الاتحاد الأفريقي لـ«الطائرة» يؤكد تنظيم الأهلي لبطولتي «الرجال والسيدات»

تلقّت إدارة الأهلي خطابًا من الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة اليوم، يؤكّد فيه على موافقته النهائية على تنظيم الأهلي لبطولتي أفريقيا للكرة الطائرة «سيدات ورجال»، حيث تقام بطولة أفريقيا للسيدات خلال الفترة من 5 وحتى 15 من مارس القادم، وتقام بطولة أفريقيا للرجال خلال الفترة من 25 مارس وحتى 6 من أبريل المقبل.

وجدد الاتحاد الأفريقي، خلال خطابه، على ثقته في تنظيم النادي الأهلي للبطولتين خلال الفترة القادمة، مع التأكيد على قيام لجنة من الاتحاد بزيارة تفتيشية لمعاينة منشآت النادي، بحيث يكون وصول اللجنة يوم 12 من يناير الجاري، على أن تكون الجولة يومي 13 و14 من يناير، وهو الإجراء الذي تقوم به اللجنة المشار إليها عند استضافة أي بطولة.

وجاء في الخطاب أيضًا، التأكيدُ على إقامة حفل للإعلان عن توقيع عقود تنظيم النادي الأهلي للبطولتين، يوم 15 من يناير الجاري بالقاهرة.

وعقدت اللجنة العليا المنظِمة للبطولة، برئاسة محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي، عدة اجتماعات من أجل تنظيم خطة العمل الخاصة بالفترة القادمة، حيث تم تشكيل العديد من اللجان الداخلية، ووضع خطة زمنية لكل المهام المطلوبة، بما يضمن تنظيم بطولة قارية بمواصفات عالمية.

وحرصت اللجنة، برئاسة الجارحي، على الاهتمام بكل ما يتعلق بنجاح البطولة من النواحي التنظيمية، حيث تم طرح مسابقة بين شباب النادي الأهلي لتصميم «لوجو» وشعار البطولتين، مع الإعلان عن جائزة مالية لصاحب أفضل تصميم، وكذلك منح المتسابق الفائز بطاقة لحضور مباريات البطولتين، وذلك في إطار حرص النادي على التواصل مع جماهيره في كل الفعاليات.

ووضعت اللجنة العليا ترتيبات عديدة، لضمان خروج البطولة بصورة مشرفة، تليق بمكانة النادي الأهلي في تنظيم البطولات العالمية والقارية، وحددت مواعيد دورية للانعقاد لمتابعة سير التجهيزات، وفقًا للمعايير التي حددتها اللجنة فور تكليفها بتنظيم البطولتين.



أخبار متعلقة