اللجنة المنظمة لبطولتي إفريقيا للطائرة تعد فيلما تسجيليًا عن الأهلي

اللجنة العليا المنظمة لبطولتي إفريقيا للطائرة «رجال وسيدات» بالنادي الأهلي برئاسة محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي، قررت إعداد فيلم تسجيلي قصير عن منشآت النادي الرياضية وبطولاته يتم عرضه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن توقيع بروتوكول تنظيم النادي للبطولتين، والمقرر لها يوم 15 يناير الجاري في القاهرة.

وأكد الدكتور شريف أبو العينين نائب مدير البطولة، أن الفيلم التسجيلي سيشهد عرض لقطات لصالتي «الأمير عبدالله الفيصل» و«الشهداء» بالجزيرة وحضور جماهير الأهلي في مختلف البطولات.
ويشهد تسليط الضوء على الفنادق ووسائل النقل التي سيتم الاستعانة بها خلال البطولتين، حيث تقام بطولة إفريقيا للسيدات خلال الفترة من 5 وحتى 15 من مارس القادم، وتقام بطولة إفريقيا للرجال خلال الفترة من 25 مارس وحتى 6 من أبريل المقبل.

وكانت اللجنة برئاسة محمد الجارحي وضعت ترتيبات عديدة لاستقبال وفد الاتحاد الإفريقي الذي يزور النادي يومي 13 و14 من يناير لمعاينة الملاعب والفنادق، إلى جانب تشكيل عدد من اللجان ووضع جدول زمني للمهام الخاصة بالتنظيم من أجل توفير كافة عناصر النجاح للبطولتين.

وحددت اللجنة يوم 14 يناير لعقد اجتماعها المقبل؛ من أجل مناقشة ترتيبات المرحلة القادمة من البرنامج الزمني الذي تم وضعه لإنجاز المهام التي تم تحديدها في وقت سابق، في ظل التجهيز لتنظيم بطولة قارية بمواصفات عالمية.
وكانت اللجنة قد طرحت في وقت سابق مسابقة بين شباب النادي الأهلي لتصميم «لوجو» وشعار البطولتين أو كل بطولة على حدة، ورصدت جائزة مالية للمتسابق الفائز إلى جانب منحه بطاقة حضور مباريات البطولتين، في إطار تواصل النادي مع جماهيره في كل الفعاليات.



أخبار متعلقة