عبد الحفيظ : دوافع لاعبي الأهلي قوية لاستعادة كأس السوبر

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلي أكد أن فريقه سيخوض مواجهة صعبة جدا أمام المصري البورسعيدي على لقب السوبر المصري غدًا الجمعة، والمحدد لها السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.
وشدد عبد الحفيظ على جدية استعدادات الأهلي خلال الأيام الجارية لمباراة السوبر؛ نظرًا لأهميتها بالنسبة للاعبين والجهاز الفني، خصوصا أنه لقب غائب عن الأهلي الموسم الماضي.
وأشار عبد الحفيظ إلى أن جميع اللاعبين لديهم الدوافع النفسية الكافية للقتال في مباراة المصري؛ من أجل التتويج بلقب السوبر، مضيفا أن جميع أفراد البعثة في حالة تركيز كبيرة استعداد لهذه المباراة.
وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري طالب اللاعبين في أولى الجلسات التي تحدث فيها عن مباراة السوبر بضرورة الخروج من أجواء مباراة الزمالك والتركيز في الخطوة المقبلة فقط؛ سعيا وأملا في تحقيق الفوز.
وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون جيدا أهمية المباراة التي تتلخص في اجتهاد وتنفيذ المطلوب فنيا لمدة تتلخص في 90 دقيقة، متمنيا أن يكون التوفيق حليفا للاعبي الاهلي في هذه المواجهة.
واختتم عبد الحفيظ حديثه متمنيا أن يتواجد جمهور الأهلي بكثافة لتشجيع الفريق واللاعبين على أن تخرج المباراة في إطار من الروح الطيبة والمنافسة الشريفة التي تعكس سمعة طيبة عن الكرة المصرية.



أخبار متعلقة