وفد الأهلي برئاسة الخطيب يغادر القاهرة متجها إلى السعودية

العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قال إن وفد النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، غادر القاهرة منذ قليل، متجها إلى مدينة الرياض السعودية على متن طائرة خاصة؛ لحضور الاجتماع مع ممثلي المستثمرين الذين سيتولون إنشاء مدينة الأهلي الرياضية «مشروع القرن».

ويضم وفد الأهلي الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والعامري فاروق، نائب رئيس النادي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، وحلمي عبدالرازق المستشار القانوني للنادي.

وأضاف مرجان أن الاجتماع يأتي لبحث التفاصيل الخاصة بطرق الإنشاء، وحق الرعاية والاستخدام، والحقوق الاستثمارية المشتركة كخطوة أولى تمهّد الطريق نحو بدء التنفيذ الفعلي قريبًا، خاصّة أن هذا المشروع يحظى بدعم الدولة المصرية. ويستهدف المستثمرون الانتهاء من مرحلته الأولى في مدة أقل من ثلاث سنوات.

وأشار المدير التنفيذي إلى أن الكابتن محمود الخطيب سيتوجه بعد ذلك إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، بصحبة وفد مجلس الإدارة ليرأس بعثة النادي الأهلي الذي يخوض مباراة السوبر المحلي أمام النادي المصري، المقرر لها غدا الجمعة على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.



أخبار متعلقة