إكرامي: علاقتي مميزة بحراس الأهلي والمنتخب

شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال أنه غير مهتم بالشائعات والاتهامات التي توجه له خلال المرحلة الماضية مبديًا ثقته في علاقته بإدارة النادي وزملائه اللاعبين والجهاز الفني ومن قبل كل هذا بجماهير الأهلي ، موضحا أنه يقدر كثيرا الانتقادات الإيجابية التي تساعده على التقدم للأمام.

وشدد إكرامي على دعمه الدائم لأي حارس يشارك في الأهلي والمنتخب الوطني وأن موقفه هذا دليل واضح على علاقته الطيبة بكل زملائه ورسالة مهمة للأجيال القادمة على أهمية المنافسة فنيا داخل الملعب ، أما خارجه فلابد أن تكون العلاقة الطيبة هي الرسالة الأولى بين الجميع.

وأضاف إكرامي، أنه يتطلع لتحقيق الكثير من الانجازات في 2018 بقميص الأهلي ومواصلة العام الذي بدأ ببطولة السوبر بمزيد من التتويج المحلي بالفوز بإذن الله ببطولتي الكأس والدوري، فضلا عن تحقيق اللقب الأهم وهو بطولة افريقيا الغائبة منذ سنوات عن الأهلي.

ووجه إكرامي رسالته الاهم لجماهير الأهلي قائلا : أتمنى عودتهم للمدرجات من جديد فهم الدرع والسيف للاعبي الأهلي وهم دائما في ظهر الفريق وخير سند ولهم الدور الأبرز في كل بطولات الأهلي وفعلا نحن نفتقد وجودهم ، وأنا على المستوى الشخصي أقدر كل إشادة حصلت عليها في يوم من الأيام على يد جماهير الأهلي الواعية وكذلك كل نقد كان حافزا لي ودافعا لمزيد من التألق بقميص الأهلي.



أخبار متعلقة