الهلال الأحمر يشيد بتعاون النادي الأهلي

وجهت ندى عزيز، مسئول الإعلام والإتصال بالهلال الأحمر، الشكر للنادي الأهلي على استقبال حملة مؤسسة الهلال الأحمر بمقر الجزيرة اليوم الجمعة وغدا السبت.
وأكدت أن الجملة وجدت تعاونًا كبيرًا من جانب إدارة النادي، وأن ذلك ليس بجديد على النادي الأهلي من منطلق الدور الريادي للأهلي في دعم الرياضة والصحة، إلى جانب دوره المجتمعي.
وأوضحت مسئولة الإعلام والإتصال بالهلال الأحمر المصري أن الحملة تشارك بالعديد من الفرق المتنوعة الخاصة بالإسعافات الأولية والخدمات الطبية وبنك الدم والصحة والسلامة والتغذية، وفريق الخدمات الصحية والاجتماعية للمهاجرين والأجانب في مصر.
وأشارت «عزيز» إلى أن الحملة حرصت على وجود فريق خاص بعرض منتجات سجاد ومشغولات يدوية خاصة بعدد من أهالي منطقة بئر العبد ومنطقة النهضة ومنطقة زينهم؛ لتشجيعهم على العمل والإنتاج، خاصة أن عرض منتجاتهم من خلال الهلال الأحمر داخل النادي الأهلي يعزز من مشاركتهم الإيجابية في المجتمع.

ومن جانبها أكدت رشا المصري المسئولة عن التدريب بالحملة في النادي الأهلي أن من بين أهداف الحملة تعليم أعضاء النادي الأهلي، خاصة فئة صغار السن مبادئ الإسعافات الأولية مع إمدادهم بمعلومات طبية قيمة تساعدهم في حالة التعرض لأي طوارئ.
وأشارت المصري إلى إن الحملة وجدت إقبالا طيبا من جانب أعضاء النادي بالجزيرة، وأنها تأمل في أن يتم تكرار هذه التجربة بشكل دوري سواء في النادي الأهلي أو غيره من الأندية خلال الفترة القادمة.