حوار.. محمد مصيلحي: المنافسة على دوري الطائرة صعبة.. وهذه رسالتي لجماهير الأهلي

محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي شدد على أن مشوار بطولة الدوري مازال طويلا، رافضا نغمة اقتراب الأهلي من حسم اللقب، في الوقت الذي أكد فيه أن التركيز الشديد هو سلاح اللاعبين والجهاز الفني من أجل المنافسة على اللقب.

في البداية.. كيف ترى أداء الفريق في الفترة الأخيرة؟

الحمد لله الأداء مميز للغاية، ونجحنا في تحقيق أهدفنا من المباريات التي شاركنا بها في الدور الأول من نهائيات دوري الطائرة، وأعتقد أن الفوز بكل المباريات أمر مرضٍ للغاية، ونتمنى دائما أن نكون عند حسن ظن جماهير الأهلي، ونستمر في الحفاظ على ثقة مجلس الإدارة وإدارة النشاط الرياضي.

*كيف تعاملت مع مباريات الفريق في الجولات الأخيرة من البطولة؟

تعالمنا مع كل مباراة باعتبارها مرحلة منفصلة، مع الاعتماد على أوراق وعناصر معينة وفقا لظروف كل لقاء؛ حتى يأخذ الجميع القدر الكافي من الراحة لضمان الاستمرار في الأداء القوي، والحمد لله كان هناك توفيق كبير في ظل الإصرار الشديد من جانب اللاعبين على تقديم عروض قوية والمنافسة على لقب البطولة.

*البعض كان يشعر بالقلق على الفريق بسبب الأداء في مباراة الزمالك.. فما تعليقك؟
الفريق قدم مباراة قوية أمام الزمالك، ونجح في تحويل تأخره إلى فوز مهم، مع العلم أن الزمالك تغير مستواه بشكل كبير عن الموسم الماضي ويضم بين صفوفه عناصر مميزة، ولكن إصرار رجال الأهلي على الفوز كان واضحا بفضل روح الفانلة الحمراء، التي تمنحنا دافعا قويا باستمرار.

*ماذا يمثل لك الفوز على طلائع الجيش في ختام الدور الأول؟

بالتأكيد خطوة مهمة في المنافسة على اللقب، ولن نقوم بتضخيم الأمور ووضعها في غير سياقها.. فالفريق قدم مباريات قوية، لكن مشوار الدوري طويل وما زال اللقب في الملعب ،ولن ننخدع بأي مؤشرات في الوقت الراهن.

*ماذا يعني هذا الأمر؟
يعني أننا استفدنا من الموسم الماضي عندما تصدرنا مباريات الدور الأول قبل أن نواجه عدم التوفيق، ولذلك سنتحلى بالتركيز الشديد حتى آخر لحظة في البطولة؛ من أجل الحفاظ على حظوظنا في اللقب.

ماذا يمثل لك إشادة مجلس الإدارة بنتائج الفريق الأخيرة؟
بالتأكيد تمنحنا دوافع قوية للمنافسة على جميع الألقاب، إضافة إلى أن دعم المجلس يمثل الكثير للجهاز الفني واللاعبين، ويحملنا مسئولية كبيرة حتى نقاتل من أجل الفوز بالبطولات.

*ما الذي طالبت به اللاعبين للمرحلة القادمة؟
طالبت الجميع بالتركيز والاجتهاد بشكل كبير؛ من أجل مواصلة الأداء بنفس المستوى، وأعتقد أن لاعبي الفريق يملكون من الخبرات ما يكفي للتعامل مع ضغوط المرحلة القادمة وثقتي كبيرة في تقديم موسم مميز للغاية.

*ما رأيك في طبيعة المنافسة في الموسم الجاري؟
هذا الموسم قوي للغاية، وكل الفرق تسعى للمنافسة، كما أن التدعيمات التي قام بها الجميع ضاعفت من حجم المسئولية، ومن دوافع جميع الفرق في المنافسة، ولكننا في الأهلي عازمون على بذل أقصى الجهد؛ من أجل الفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير.

*ماذا عن حظوظ الفريق في بطولة إفريقيا؟
توجنا باللقب في الموسم الماضي بتونس، والموسم الجاري سوف تكون الأمور أكثر صعوبة، وهناك الكثير من الضغوط بسبب إقامة البطولة في النادي الأهلي، لكن ثقتي كبيرة في اللاعبين، وبشكل عام لا نشغل أنفسنا الآن سوى بالتركيز في الارتباطات القائمة في الوقت الراهن.
*ما رسالتك لجماهير الأهلي؟
رسالتي بسيطة وتتخلص في الاستمرار على دعمنا ومساندة الفريق، خاصة إننا نقاتل من أجل الفوز بالبطولات لإسعادهم.



أخبار متعلقة