مرجان يكشف أسرار اختيارات المديرين الجدد في الأهلي

محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، كشف عن أسرار اختيارات المديرين الجدد وقال إن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب كان حريصًا للغاية على اختيار أفضل العناصر وأعلاها كفاءة لمواكبة تطلعات المجلس لإحداث طفرة حقيقية في فروع النادي الثلاثة.

وأضاف أن المجلس قام بتشكيل لجنة برئاسة العامري فاروق ،نائب رئيس النادي ومعه خالد الدرندلي أمين الصندوق، وكليهما يمثلان عنصر الخبرة ومعهما إبراهيم الكفراوي ومهند مجدي عضوا المجلس واللذان كانا يشغلان نفس المنصب في المجلس السابق، وذلك بهدف تحقيق المعادلة الصعبة بين دقة الاختيار واحتياجات النادي في الفترة الحالية.
وهذه اللجنة استقبلت ما يزيد على 55 سيرة ذاتية من قيادات محترفة وعلى درجة عالية من الكفاءة، وجميعها ترغب في خدمة الأهلي، وقامت اللجنة بفحص السيرة الذاتية لهؤلاء وأجرت معهم مقابلات شخصية.
وتم التصفية في النهاية إلى 18 سيرة ذاتية، ثم ترأس الكابتن محمود الخطيب للجنة وانضم إليها المهندس خالد مرتجي، وهو أحد عناصر اللجنة في مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والعميد حسن مسعود مدير فرع مدينة نصر، وعرضت اللجنة على رئيس النادي رؤيتها الكاملة للعناصر المرشحة وبعد سلسلة من المناقشات تم الاستقرار على مجموعة مميزة من الكوادر الإدارية وعرضها على مجلس الإدارة الذي قام باعتمادها.

وأكد مرجان على تقديره للعناصر التي كانت مرشحة ولم يحالفها حظ الاختيار، مشيرًا إلى أن اللجنة اختارت وفق معايير ثابتة وواضحة لمصلحة النادي.
وكان مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب قرر تعيين اللواء محمود الفيشاوي مديرًا لفرع النادي بالشيخ زايد واللواء عماد فوزي حنّا مديرًا للأمن بنفس الفرع. وقرر المجلس تعيين نوبي أبوزيد مديرًا للخدمات بفرع الشيخ زايد ووليد أمين عباس مدير جيم الشيخ زايد. وفي مقر الجزيرة قرر المجلس تعيين خالد مرسي عبدالحافظ مديرًا للمقر ومحمد الألفي مديرًا للخدمات والعميد علاء صلاح الدين مديرًا للأمن، وأحمد محمد عوض مديرًا للجيم ومحمد أحمد حسن داود نائبًا لمدير الجيم ومحمد فتحي حمزة مساعد مدرب.

كما قرر المجلس تعيين الكابتن طارق الصغير مدير جهاز الغطس قائمًا بأعمال مدير مجمع حمام السباحة بفرع النادي بمدينة نصر.
واستحدث المجلس إدارة الأمن الصناعي والسلامة المهنية وأسند إدارتها للعميد ناصر أبوزيد، وأخيرًا قرر مجلس الإدارة تعيين مجدي سليم مديرًا للخدمات بفرع مدينة نصر.



أخبار متعلقة