الأهلي يفوز بـ«23 ذهبية» في بطولة منطقة القاهرة للجمباز

فرق النادي الأهلي للجمباز «بنين»، في المراحل العمرية المختلفة، حصلت على عدد كبير من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، في بطولة منطقة القاهرة، والتي أقيمت على صالة نادي المقاولون العرب، ووصل عدد الذهبيات إلي 23 ميدالية.

وحقق فريق «تحت 7 سنوات» 13 ميدالية ذهبية عن طريق اللاعبين: يوسف أحمد، ومالك ياسر، وأحمد محمد، وحمزة محمد، وآدم محمد، وأحمد محمود، وحمزة عبد النبي، وعمر جاد، وسيف الدين فهمي، وعمرو محمد، ومختار أحمد، وعلي محمد، وكريم محمد.

بينما حقق فريق «تحت 8 سنوات» 6 ميداليات ذهبية، عن طريق اللاعبين: ياسين خالد، حمزة أحمد، مالك محمد، بلال أحمد، ياسين محمد، يوسف هاني. وحصل نفس الفريق على 6 ميداليات فضية عن طريق اللاعبين: عمر يحي سعد، عبدالرحمن أحمد مجدي، ياسين محمد السيد، حمزة أحمد حسن، ياسين محمد فيصل، وياسين السيد محمد.

أما على مستوى فريق «تحت 9 سنوات»، فقد حقق اللاعبان عمر مختار ويوسف هيثم الميدالية الذهبية، كما حقق الميدالية الفضية كل من يوسف لؤي، مروان محمد، أحمد وائل، علي عصام، بينما حصد اللاعب أحمد نائل الميدالية البرونزية.

واختتم الأهلي عدد الميداليات التي ظفر بها من هذه البطولة عن طريق فريق «تحت 10 سنوات»، ففي الفردي العام.. حصل اللاعب عمرو خالد إبراهيم على الميدالية الذهبية، واللاعب يوسف أحمد صفوت على الميدالية الفضية.

وعلى مستوى «فردي الأجهزة».. حصل اللاعب عمر خالد إبراهيم على الميدالية الذهبية، في منافسات جهاز العُقلة، وعلى الميدالية الفضية في منافسات أجهزة الحركات الأرضية وجهاز الحلق وجهاز المتوازي، وعلى الميدالية البرونزية في منافسات جهاز حصان القفز.

وحصل اللاعب يوسف أحمد صفوت، أيضًا، على الميدالية البرونزية في منافسات جهاز العقلة.

وكان من نصيب اللاعب محمد إيهاب إسماعيل الميدالية الفضية، في منافسات جهاز المتوازي، والميدالية البرونزية في منافسات أجهزة حصان الحلق والحلق.

واختتم الأهلي حصيلة التتويجات في هذه البطولة.. بحصول عبد الرحمن محمد علي على الميدالية البرونزية، في منافسات جهاز الحلق.

يذكر أن الجهاز الفني للجمباز يقوده الدكتور محمد فؤاد رئيسًا، ومعه كل من الخبير الأجنبي فيكتور ألكيكسوف، والدكتور يحيى الجيوشي المدير الإداري، والحفناوي مدربًا لفريق تحت 7 سنوات.. وأحمد رمضان لفريق تحت 8 سنوات، ورأفت الصعيدي و إبراهيم البهواتي لفريق تحت 9 سنوات، والدكتور أحمد مسعد طييبًا، والدكتورة منة عادل للعلاج الطبيعى، ومصطفى كامل إداريًا.



أخبار متعلقة