مصطفى عبده: دور الأهلي لا يقف عند الجانب الرياضي

الدكتور مصطفى عبده، رئيس اللجنة المجتمعية بالنادي الأهلي، قال إنه تم الاستقرار على تدشين مؤسسة النادي الأهلي المجتمعية، والشروع في استخراج جميع التصاريح والموافقات الخاصة بها، خلال شهر ونصف على الأكثر.

وأوضح أن دور الأهلي لا يقف فقط عند الجانب الرياضي، ولكنه يمتد إلى نظيره، الاجتماعي والوطني والخدمي والصحي، مشددًا على أن الأهلي نادي الوطنية، وأيضًا نادي القرن، ومن ثم جاءت تحركات المجلس برئاسة الكابتن محمود الخطيب لتفعيل هذا الدور بشكل قوي وراسخ.

وذكر أن الأهلي بدأ فعليًا مهمته المجتمعية، من خلال استضافته اليوم العالمي للسرطان داخل النادي، في الثاني من فبراير الجاري، مؤكدًا أن الأمر حظي باهتمام كبير من الجميع، ومشاركات كبيرة عكست الدور الفعال الذى يلعبه الأهلي على الصعيد المجتمعي.

ووجّه الكابتن مصطفى عبده الشُكر أيضًا، خلال كلمته إنابة عن الكابتن محمود الخطيب وأعضاء مجلس إدارة النادي، مؤكدًا أن برنامج عائلة الأهلي، الذي تم طرحه وشهد التأكيد على الدور الاجتماعي للنادي بدأ فعليًا في ملامسة أرض الواقع.

وأوضح أن الأهلي حضر اليوم للمشاركة في فعاليات المؤتمر ليس فقط كنوع من الدعم المعنوي لأحد أعمال الخير في المجتمع، ولكن كخطوة أولية للقيام بدوره في هذا الشأن، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونًا مثمرًا، وعلى أعلى المستويات، مع جميع المؤسسات والمنظمات الخدمية والمجتمعية، لتقديم كل السبل للنهوض بالنواحي المجتمعية لكل أبناء الوطن.

وذكر رئيس اللجنة المجتمعية، أن الأهلي له دور مهم في كافة المجالات، سواء محليًا أو عربيًا أو عالميًا، وهذا الأمر لن يكون فقط في الشق الرياضي ولكنه سيمتد إلى كافة المجالات، خاصة وأن الأهلي يبقى صاحب الريادة، مؤكدًا أن النادي الأهلي هو أول مؤسسة رياضية تقتحم المجال المجتمعي، وأن الفترة المقبلة ستشهد تحركات على كافة المستويات سواء داخل القاهرة أو في المحافظات المختلفة، بالتنسيق مع رجال الأعمال والمؤسسات الكبرى، لتقديم سبل الدعم في تلك المشروعات الخدمية والصحية والتربوية، سواء كان هذا الدعم ماديًا أو معنويًا، أو بتوفير الأجهزة الطبية التي تحتاجها جميع الفئات.

جاء ذلك خلال كلمة الدكتور مصطفى عبده التي ألقاها في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، الخميس، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للإعلان عن فعاليات المؤتمر الدولي لعلاج الأورام، الذي يقام بكلية الطب جامعة أسيوط على مرحلتين، الأولى من 19 فبراير وحتى 20 من الشهر ذاته، في جامعة أسيوط، والثانية من 21 فبراير وحتى 23 من نفس الشهر، في الأقصر.



أخبار متعلقة