الأهلي يتفوق على الإنتاج الحربي تاريخيًا

يلتقي الأهلي مع الإنتاج الحربي في الساعة الثامنة من مساء اليوم، السبت، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري.

تاريخ مواجهات الأهلي والإنتاج الحربي في مسابقة الدوري يشير إلى تفوق الأهلي، حيث التقى الفريقان 12 مباراة في البطولة المحلية، وحقق الأهلي 9 انتصارات بينما سيطر التعادل على 3 مواجهات.

أحرز الأهلي في شباك الإنتاج الحربي 20 هدفا، فيما استقبلت الشباك الحمراء 7 أهداف فقط.

التقى الأهلي والإنتاج الحربي مرة واحدة خلال الموسم الحالي في الدور الأول للدوري، وانتهت المواجهة بفوز الأهلي بنتيجة 2-1، حيث أحرز وليد أزارو هدفين للأحمر فيما جاء هدف الإنتاج الوحيد عن طريق عمر السعيد.

ويعد فوز الأهلي بنتيجة 3-1 هو الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين، وتحقق ذلك مرة واحدة فقط في الدور الثاني لمسابقة الدوري موسم 2013 – 2014.
تقابل الفريقان مرة واحدة فقط في بطولة كأس مصر وذلك في الدور نصف النهائي موسم 2009 – 2010، وانتهت المواجهة بفوز الأهلي بنتيجة 2-1، حيث أحرز محمد فضل هدفي الأهلي فيما سجل سامح العيدروس هدف الإنتاج الوحيد.

ويعد عبد الله السعيد هو هداف مواجهات الأهلي والإنتاج الحربي بمفرده في مسابقة الدوري برصيد 3 أهداف، ويتساوى معه محمد فضل في نفس الرصيد كهداف لمواجهات الفريقين ولكن في كل البطولات.

ويتساوى أحمد فتحي وحسام عاشور كأكثر اللاعبين مشاركة من الأهلي أمام الإنتاج الحربي في الدوري ولكل منهما 9 مشاركات.



أخبار متعلقة