«الخطيب» يوقع بروتوكول تعاون بين الأهلي ومحافظة القاهرة

مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، استقبل مساء اليوم المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، بمقر الجزيرة، في زيارة استغرقت ساعتين، لتوقيع بروتوكول التعاون بين النادي ومحافظة القاهرة.

جاءت زيارة المهندس عاطف عبد الحميد تلبية لدعوة الكابتن محمود الخطيب، التي وجهها لمحافظ القاهرة عقب الاجتماع الذي جرى بين الطرفين بالمحافظة، الأسبوع الماضي.

ورحّب الكابتن محمود الخطيب بالمحافظ، ووجّه إليه الشكر على دعم المحافظة ومساندتها للنادي، على مدار فترات طويلة، وهو ما يعكس العلاقات المتميزة التي تربط بين النادي والمحافظة.

خلال الاجتماع، استعرض الجانبان سبل التعاون المثمر، وتلبية احتياجات النادي الأهلي، بوصفه أكبر المؤسسات الرياضية والرافد الرئيسي للمنتخبات الوطنية في الألعاب المختلفة، كما تطرق الطرفان إلى المشروعات الإنشائية التي ينوي مجلس الإدارة البدء في تنفيذها، خلال الفترة القادمة في فروع الأهلي الثلاثة، وحاجتها للتراخيص والموافقات من جانب المحافظة، في إشارة واضحة لتعاون محافظة القاهرة مع النادي في هذا الشأن، خاصة أنه يخدم قطاعًا كبيرًا من الأعضاء، وآلافًا من النشء. هذا وأثنى الكابتن محمود الخطيب على تعاون المهندس عاطف عبد الحميد، مؤكدًا على تقدير مجلس الإدارة للتعاون من جانب المحافظة وقياداتها، كما أوضح أن المجلس لديه خطة طموحة، متمثلة في العديد من المشروعات الإنشائية، التي من شأنها أن تخدم النادي والرياضة المصرية في شتى المجالات.

في نفس الوقت، أكّد المحافظ خلال الجلسة على إصدار توجيهاته للإدارة التنفيذية بالمحافظة بضرورة تسهيل الإجراءات الخاصة بالنادي ومنشآته الجديدة، وكذلك التي يجري تطويرها، وقام الكابتن محمود الخطيب بإهداء درع وعلم النادي للمهندس عاطف عبد الحميد، فيما قام المحافظ بإهداء درع وعلم المحافظة لرئيس الأهلي.

وعقب الاجتماع، وقّع كل من الكابتن الخطيب ومحافظ القاهرة بروتوكول تعاون مثمر في مجالات عديدة، في حضور كل من العامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، والمهندس خالد مرتجي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومحمد الجارحي ومهند مجدي، أعضاء مجلس الإدارة، ومحمد مرجان المدير التنفيذي، كما حضر أيضًا محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

ومن جانبه، قال المهندس عاطف عبد الحميد إن هناك سبلًا عديدة للتعاون مع الأهلي، منها تبادل نشاط اجتماعي وثقافي، بخلاف الدور الرياضي الكبير الذي يقوم به الأهلي لخدمة المنتخبات الوطنية، وإنه من الممكن أن تستثمر المحافظة هذا التعاون مع الأهلي في حملات التوعية والتثقيف، انطلاقاً من الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الأهلي.

وقال محافظ القاهرة، إنه سيقوم بتسهيل الإجراءات الخاصة بمنشآت الأهلي، والتي من بينها إنشاء جراج متعدد الطوابق بفرع النادي بمدينة نصر، للتخلص من أزمة الزحام الموجودة، بالإضافة إلى تسوية بعض الخلافات المالية الخاصة بالفترة الماضية، وقال إن النادي الأهلي سوف يلقى كل الدعم من المحافظة، خاصة أن مجلس إدارته يعمل بكل طاقته لخدمة النادي وقطاعاته المختلفة.



أخبار متعلقة