الأهلي يبحث عن الفوز الثامن أمام الداخلية اليوم

يلتقي الأهلي مع فريق الداخلية في الساعة السادسة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري.

تاريخ مواجهات الأهلي والداخلية في الدوري يشير إلى تفوق أحمر، حيث سبق أن تقابل الفريقان 10 مرات، حقق الأهلي خلالها 7 انتصارات، بينما خسر مرتين، وسيطر التعادل على مواجهة واحدة.

أحرز الأهلي في شباك الداخلية 17 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 4 أهداف، ولم ينتهِ أي لقاء بين الفريقين بالتعادل السلبي.

التقى الأهلي والداخلية في الموسم الماضي ثلاث مرات: الأولى كانت في الدور الأول للدوري وانتهت بفوز الأحمر بهدفين دون مقابل أحرزهما جون أنتوي ومؤمن زكريا، أما الثانية كانت في دور الـ16 من بطولة كأس مصر وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، أحرز للأهلي عمرو جمال وحسام غالي، وللداخلية أحمد سمير فرج.

وكانت المواجهة الثالثة في الدور الثاني للدوري، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4-صفر، وجاءت الأهداف عن طريق سعد سمير ووليد سليمان وسليماني كوليبالي «هدفان».

التقى الأهلي والداخلية مرة واحدة في الموسم الحالي في الدور الأول للدوري، وانتهت المباراة بفوز الأحمر بنتيجة 2-صفر، وجاءت الأهداف عن طريق وليد أزارو وسعد سمير.

ويعد الخماسي، حسام غالي وعماد متعب وسعد سمير والجابوني ماليك إيفونا وكوليبالي، هم الهدافين في لقاءات الأهلي والداخلية، ولكل منهم هدفان.

ويحتل الأهلي قبل مباراة اليوم صدارة الترتيب في الدوري برصيد 69 نقطة، بينما الداخلية في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.



أخبار متعلقة