المواجهة الـ 31 بين الأهلي وإنبي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع إنبي في الساعة السابعة من مساء غدٍ الأحد على استاد بتروسبورت الدولي ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي اللقاء ورصيده 72 نقطة على قمة جدول الدوري ويحتاج4 نقاط لحسم اللقب رسميا، فيما يحتل إنبي المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

يتفوق الأهلي على إنبي في تاريخ مواجهات الفريقين في بطولة الدوري الممتاز، حيث سبق أن التقى الفريقان في 30 مباراة، تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في 19 مباراة، وحقق إنبي الفوز في 4 مباريات، وكان التعادل حاضرا في 7مباريات.

وكانت نتيجة لقاء الدور الأول فوز الأهلي بنتيجة 4-1، أحرز الأهلي في شباك إنبي53 هدفا، فيما استقبلت شباك الأهلي 30 هدفا، ويعد الثنائي المعتزل محمد بركات ومحمد أبو تريكة أكثر لاعبي الأهلي تسجيلا في مرمى إنبي ولكل منهما 7 أهداف.

حقق الأهلي أكبر فوز على إنبي بنتيجة 5-1 في الموسم 2012-2013.
حسام عاشور لاعب الأهلي هو أكثر اللاعبين مشاركة في لقاءات الفريقين بعدما خاض 15 مباراة بقميص الأهلي في مواجهة الفريق البترولي.

يذكر أن الأهلي التقى بإنبي في بطولة كأس مصر في ثلاث مباريات حقق الأهلي الفوز في مباراتين وخسر مباراة، وفي بطولة كأس السوبر التقى الفريقان في مباراتين حقق فيهما الأهلي الفوز.



أخبار متعلقة