«رجال سلة الأهلي» يخسر أمام الزمالك في الدوري

خسر الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي أمام نظيره الزمالك 61ـ66 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

قدم الفريق عرضا مقبولا خلال الفترة الأولى، ولكنه لم يظهر بالشكل الذي يسمح له بالتفوق بسبب غياب التركيز في تنفيذ بعض الرميات، وعدم نجاح المرتدات لتنتهي الفترة بتقدم الزمالك بنتيجة 16-9.

وفي الفترة الثانية حرص طارق خيري، المدير الفني للفريق على تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت بالفترة الأولى، وبالفعل أسفر ذلك عن تحسن في الأداء واستغلال أمثل للرميات الثلاثية، وتألق بشكل كبير إبراهيم الجمال وسيف سمير، إلى جانب الجهد الكبير من أحمد السلعاوي، ومودي الجارحي لتنتهي الفترة الثانية بالتعادل بنتيجة 30-30.

وفي الفترة الثالثة تفوق لاعبو الأهلي وظهرت خطورة السلعاوي في المرتدات السريعة، إلى جانب أداء مؤمن أبوالعينين ليتفوق الفريق وينجح في إنهاء الفترة الثالثة لصالحه بنتيجة 51-49.

وفي الشوط الرابع بدأ الفريق بشكل قوي إلا إن الزمالك ظهر بشكل جيد وتبادل الفريقان التسجيل من الرميات وبذل فتحي زكي ومؤمن أبوالعينين جهدا كبيرا، وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة في المباراة ، الى أن نجح الزمالك في حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 66-61.



أخبار متعلقة