النجمة الرابعةll الأهلي بطل «الثلاثيات»

يبدو أن الرقم «3» هو رقم حظ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذا الموسم، فقد حقق النادي الأهلي لقب بطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي.

كما حقق الأهلي لقب الدوري الثالث، تحت القيادة الفنية للكابتن حسام البدري، الذي قاد الأهلي للفوز ببطولة الدوري، مواسم: 2009-2010، 2016-2017، 2017-2018.. بالإضافة لتحقيق الكثير من الثلاثيات خلال الموسم الجاري، فبخلاف ثلاثية: الدوري والكأس وكأس السوبر، التي حققها الأهلي مع بداية الموسم، بالتتويج ببطولة الدوري العام وكأس مصر وكذلك كأس السوبر، تمكّن الأهلي من تسجيل أكثر من ثلاثية في شباك منافسيه هذا الموسم، الذي حصد فيه الأهلي لقب بطولة الدوري للمرة الأربعين في تاريخ النادي.

الثلاثية الأولى.. جاءت في شباك بتروجت، بمباراة الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث فاز الأهلي على الفريق البترولي بثلاثية نظيفة سجلها وليد سليمان وعبد الله السعيد «هدفان».

الثلاثية الثانية.. جاءت في شباك الزمالك، بمباراة القمة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري العام، وسجل الثلاثية وليد أزارو وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا.

فيما سجل الأهلي الثلاثية الثالثة في شباك الرجاء، بمنافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري، وجاءت الأهداف بتوقيع إسلام محارب، باسم علي، ووليد أزارو.

وحقق الأهلي رابع ثلاثياته خلال الموسم الجاري في شباك زعيم الثغر، في المباراة التي جمعت الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة الـ22 من مسابقة الدوري وسجلها أجايي وعبد الله السعيد ووليد أزارو.

أما الثلاثية الخامسة.. فسجلها لاعبو الأهلي في شباك المقاولون العرب، في الجولة السادسة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، بسبب مشاركات الأهلي الإفريقية، وسجل الثلاثية عبد الله السعيد، باكاماني ووليد أزارو.

الثلاثية السادسة والأخيرة.. جاءت في شباك الداخلية، في مباراة الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري العام، وسجلها وليد أزارو ووليد سليمان ومروان محسن.



أخبار متعلقة