النجمة الرابعةll «ثمانية لاعبين سنة أولى دوري» مع الأهلي

حظي ثمانية لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشرف التتويج ببطولة الدوري الممتاز لأول مرة مع الفريق، هذا الموسم، ونالوا شرف التتويج بالنجمة الرابعة.

وليد أزارو، هداف الفريق، والذي سبق له حصد بطولة كأس السوبر مع الفريق كأول بطوله في تاريخه، ليحصد بطولة الدوري العام للمرة الأولى مع الأهلي.

إسلام محارب، أو البديل الذهبي، والذي عاد إلى بيته القديم قادمًا من سموحة، أحرز أول ألقابه مع الفريق بالتتويج بكأس السوبر المصري قبل يتوّج بأول بطولة دوري مع الأهلي.

وهناك لاعبون آخرون حصدوا بطولة الدوري الممتاز مع الأهلي للمرة الأولى، وهم: باكاماني ماهلامبي المُنضم للأهلي قادمًا من بيدفيست الجنوب إفريقي الصيف الماضي، فضلاً عن صلاح محسن المُنضم من إنبي.. محمد شريف المنضم للأهلي في يناير من وادي دجلة.

ونجح علي لطفي، حارس مرمى الفريق، والذي انضم للأهلي في يناير الماضي قادمًا من إنبي في حصد بطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخه بشكل عام، ومع الأهلي على وجه التحديد.

وتوّج أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي، ومحمد عبد المنعم، الصاعدان مؤخرًا من قطاع الناشئين بالنادي إلى فريق الكرة الأول، ببطولة الدوري للمرة الأولى.



أخبار متعلقة