النجمة الرابعةll «حسام البدري» مدرب يعشق منصّات التتويج

لا يحتاج الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي، للكثير من المقدمات.. ولا يحتاج إلى كلمات ترصد وتروي إخلاصه للفانلة الحمراء.

البدري – سواء كان لاعبًا أو مدربًا – فرض نفسه بوضوح على الساحة الكروية المصرية بل والإفريقية والعربية.

بات حسام البدري واحدًا من أفضل المدربين في مصر والوطن العربي بل والقارة الإفريقية؛ بفضل إخلاصه لعمله وحرصه على أن يبقى في المقدمة دائماً.. يقود الأهلي بمزيد من التفاني والإخلاص وإنكار الذات باحثاً عن البطولات والصعود دائمًا إلى منصّات التتويج، وبات مُتخصصًا فيها.

نجح البدري في قيادة الأهلي للفوز بدرع الدوري هذا الموسم (2017-2018) بعد مسيرة رائعة من الانتصارات والأرقام الرائعة التي توّجت الفريق في النهاية بطلاً للمسابقة المحلية للمرة الـ40 في تاريخ النادي، ليُغرّد الأهلي ببطولة الدوري بعيدًا بعيدًا عن أقرب منافسيه.
حسام البدري وصل للبطولة التاسعة مع الأهلي كمدير فني، حيث فاز مع الفريق بـثلاث بطولات دوري ممتاز، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة سوبر إفريقي، وبطولة كأس مصر، بجانب 3 بطولات كأس سوبر محلي.

تولّى حسام البدري تدريب الأهلي خلال ثلاث ولايات حقق خلالها البطولات التسع محليا وإفريقيا بشكل جعله من أفضل المدربين الذين تولوا تدريب الأهلي عبر تاريخه الطويل.



أخبار متعلقة