مريم بريك: قرطاج جاهز لمواجهة الشمس.. ولن نفرط في حلم التتويج

مريم بريك قائد فريق قرطاج التونسي قالت إن الفريق جاهز لمواجهة الشمس في السادسة مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات ربع نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات التي ينظمها النادي الأهلي حتى السادس عشر من مارس الحالي.

وأضافت: الشمس فريق جدير بالاحترام وسبق لنا مواجهته العام الماضي في المباراة النهائية بالبطولة الأفريقية ونجحنا في التغلب عليه واقتناص اللقب.

وأوضحت: نعلم أن الشمس سيسعى للثأر أمامنا اليوم، خاصة بعدما نجحنا في حصد اللقب الإفريقي العام الماضي على حسابه في المباراة النهائية، وهو الأمر الذى سيزيد من صعوبة اللقاء.

وذكرت بريك قائد فريق قرطاج التونسي أن فريقها حضر إلى القاهرة؛ من أجل هدف واحد فقط وهو الفوز بالبطولة الأفريقية للعام الثاني على التوالي.

وأشارت إلى أن الشمس ظهر بشكل جيد هذا العام في البطولة رغم خسارته في المباراة الأولى أمام فريق الأنابيب الكيني ولكنه نجح في قطع تذكرة التأهل إلى ربع النهائي بعد الفوز في المباريات التالية ولكننا جاهزون تمامًا لإيقافه اليوم في المباراة التي تجمعنا سويًا.
وأضافت: لدينا هدف واحد فقط وهو مواصلة الانتصارات دون النظر إلى أسماء المنافسين ولدينا من الخبرات والتحديات والطموحات ما يدفعنا لمواصلة مشوارنا في البطولة الأفريقية حتى المباراة النهائية.



أخبار متعلقة