10 ميداليات لكاراتيه الأهلي في بطولة منطقة القاهرة

ــــــــ
10 ميداليات لكاراتيه الأهلي في بطولة القاهرة

لاعبو كاراتيه النادي الأهلي حصلوا علي 10 ميداليات متنوعة في بطولة منطقة القاهرة – تحت 11 سنة، والتي تقام في الفترة من 12 وحتى 13 من مارس الجاري، على ملاعب ستاد القاهرة.

حيث حصل فريق كاتا الجماعي للبنين على المركز الأول، وحصل على الميدالية الذهبية عن طريق اللاعبين سيف سامح، زياد أحمد، عمر أحمد، يوسف صبري، بقيادة سعيد فتحي مدرب كاراتيه الأهلي.

كما حقق فريق كاتا الجماعي للبنين أيضًا الميدالية البرونزية، عن طريق اللاعبين: شادي عمرو، عمر أشرف، بجاد أحمد، بقيادة محمد الأشقر مدرب الأهلي.

وعلى مستوى الفردي للبنين حصل عمر أشرف على الميدالية الذهبية والمركز الأول على مستوى البطولة – تحت 11سنة، بقيادة محمد الأشقر مدرب الأهلي، وحقق زياد أحمد الميدالية البرونزية، وكان من نصيب عمر أحمد الميدالية البرونزية أيضًا في منافسات كاتا الفردي، بقيادة سعيد فتحي.

وحصل فريق البنات أيضًا على ذهبية كاتا الجماعي عن طريق اللاعبات: أروى وائل، حبيبه أحمد، ملك نادر، حبيبة نادر، بقيادة سيف أكرم مدرب الفريق.

وحصل فريق الجماعي للبنات أيضًا على فضية كاتا الجماعي عن طريق اللاعبات: ملك محمود، حبيبة تامر، سدرة مصطفى، ليلى طارق، بقيادة تامر جمال مدرب الأهلي.

وعلى مستوى منافسات الفردي للكاتا للبنات، حققت أروى وائل، الميدالية الذهبية واحتلت المركز الأول على مستوى البطولة بقيادة محمد محمود مدرب الأهلي، كما حصلت حبيبة تامر على الميدالية الفضية، وملك محمود على البرونزية.

كما صعدت حبيبة نادر إلى بطولة الجمهورية بعد تحقيق المركز الخامس في منافسات الكاتا، بقيادة محمد عبد القادر مدرب الأهلي.

وصعدت ليلى طارق لبطولة الجمهورية بعد التتويج بالمركز السابع كاتا للفردي.

وصعدت جنى حمدي لبطولة الجمهورية بعد تحقيق المركز السابع كومتيه للفردي «ميزان 32 كيلو» في أول مشاركة لها في بطولة القاهرة، بقيادة حمدي مصطفى.

كاراتيه الأهلي

كاراتيه الأهلي في بطولة القاهرة

كاراتيه الأهلي



أخبار متعلقة