قنديل يبحث مع السفير المصري بالجابون ترتيبات مباراة مونانا

طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الجابون، قال إنه يُتابع بصفة مستمرة ترتيبات رحلة الفريق إلى الجابون؛ لخوض مباراة مونانا في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا المُقرر لها عصر السبت المقبل بالجابون.

وأشار طارق قنديل إلى أنه فتح خط اتصالات مع أحمد بكر سفير مصر بالجابون؛ من أجل الاطمئنان على كافة الإجراءات التنظيمية وإقامة الفريق في الجابون ووسائل الانتقالات، مؤكداً أن سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي سبق البعثة بـ24 ساعة؛ من أجل الترتيب لاستقبل البعثة وتنظيم كافة الأمور.

وأكد عضو مجلس الادارة أن بعثة الأهلي ستتجمع في مطار القاهرة في الثانية عشرة من منتصف الليلة على أن تتحرك الطائرة في الثانية و20 دقيقة من فجر غدٍ، الأربعاء، وتقضي البعثة 120 دقيقة ترانزيت بأديس أبابا ثم تمكث 20 دقيقة في مدينة ياوندي الكاميروني على أن تتجه بعدها إلى الجابون.
وأوضح طارق قنديل أن البعثة ستصل الجابون في الحادية عشرة والنصف من صباح غدٍ ، مؤكداً أن الملعب الذي سيتدرب عليه الفريق بالجابون يبعد نحو عشر دقائق من مقر فندق الإقامة.

وأكد طارق قنديل أن سفير مصر بالجابون أخبره بأن الرطوبة هناك عالية بشكل واضح، وإن كان الجهاز الفني واللاعبين اعتادوا على الأجواء الإفريقية ولديهم من الخبرة والإصرار ما يؤهلهم للتعامل مع مثل هذه الظروف الصعبة.

وأشار عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الاهلي في الجابون إلى أن مجلس الإدارة يثق في الجهاز الفني واللاعبين؛ من أجل تقديم عرض قوي أمام مونانا والتأهل لدور المجموعات، خاصة بعد الفوز في لقاء الذهاب في القاهرة برباعية نظيفة.

هذا فضلًا عن إرتفاع الروح المعنوية للجميع بعد حسم بطولة الدوري التي فاز بها الأهلي عن جدارة واستحقاق.



أخبار متعلقة