حمدي الصافي: النهائي الإفريقي صعب.. وننتظر مؤازرة الجماهير لحسم اللقب

حمدي الصافي، المدير الفنى للفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي قال إن مواجهة قرطاج التونسي المرتقبة في السابعة مساء غد الخميس في نهائي بطولة افريقيا لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأضاف: قرطاج ينتمى لمدرسة شمال إفريقيا التى تعتمد على استخدام العقل بجانب قوة الإرسال والضربات الساحقة، وهو ما نتميز به أيضا في الأهلي، ومن ثم تكمن صعوبة اللقاء، خاصة أننا نعد مدرستين متشابهتان.

وأوضح الصافى ان الأهلي يعرف كل شئ عن قرطاج والعكس صحيح حيث يعد الفريقين بمثابة كتاب مفتوح لكل منهما وهو ما يصعب من المواجهة المنتظرة.

وذكر أنه سيكثف جلساته مع اللاعبات؛ من أجل تجهيزهن للمباراة النهائية مشددًا على انه يثق بشدة فى كفاءتهم ورغبتهن فى حسم البطولة لصالحهن من اجل استعادة اللقب الافريقى.

واوضح المدير الفنى للأهلي انه ينتظر جماهير الأهلي فى مباراة النهائى غدا حتى تكون خير حافز للاعبات لتحقيق الفوز وحسم اللقب لصالح النادى الأهلي.

واشار الى أن فريق الكرة حقق رسميًا قبل عدة ايام النجمة الرابعة بحصد لقب الدورى رقم 40 وهو ما نعتبره بمثابة بشرة خير ايضا من اجل القتال لخطف اللقب الافريقى لسيدات الطائرة والتواجد على منصة التتويج مساء غدا الخميس.



أخبار متعلقة