الأهلي ينطلق|.. الخطيب: استثماراتنا تفوق الخيال

محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تحدث عن ملف المستثمرين على طاولة مجلس الإدارة الذي بدأ من خلال طرح رؤيته لمشروع استاد الأهلي.

جاء ذلك خلال احتفالية النادي الأهلي التي تقام حاليا تحت شعار «عائلة الأهلي تكرم الأساطير» و «الأهلي ينطلق» بمقر النادي بالجزيرة؛ للإعلان عن العديد من المشروعات الإنشائية بالنادي ومشروعاته المستقبلية، بجانب تكريم رموز النادي عبر تاريخه.

وقال رئيس النادي الأهلي أن حلم بناء الاستاد بدأ معه من خلال خطوط عريضة بدأ العمل عليها وطورها أهداف المستثمرين الذين حرصوا على المشاركة في هذا العمل لرؤيتهم الواضحة لاسم الأهلي ومشروعه العملاق.

وأضاف أنه اجتمع بعدد من المسئولين والمستثمرين في مصر والسعودية والإمارات؛ لبحث مشروع الاستاد وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل في الوقت الذي تنتهي كافة الإجراءات الخاصة بالمشروع.

وأشار رئيس الأهلي إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل عددا من المستثمرين المشاركين في مشروع استاد الأهلي، وأكد دعمه لهم وتوفير أي تسهيلات للمشروع وكعادته داعما لأي مشروعات يكون هدفها البناء والاستثمار في مصر.

وأضاف أن ملف الاستثمار في مشروع استاد الأهلي هو ملف استثمار يفوق الخيال بالنسبة للبعض، ولكنه يثق أن اسم الأهلي سوف يعزز من نجاح هذا الملف.

وحرص في ختام حديثه على توجيه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية على دعمه للنادي الأهلي الناتج عن حبه الشديد لكيان الأهلي وثقته في مجلس إدارته.

وأشار الخطيب إلى أن دعم آل الشيخ لملف الاستثمار بالنادي الأهلي وتحديدا في مشروع القرن لا يتوقف، لاسيما أنه من بادر بجمع عدد كبير من المستثمرين المصريين والسعوديين والإماراتيين للمشاركة في بناء استاد الأهلي.



أخبار متعلقة