الأهلي ينطلق|.. الخطيب: الأهلي منظومة غير قابلة للاختراق

الكابتن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، قال إن منظومة النادي الأهلي لا تُخترق بأية حال من الأحوال، موضحا أن علاقة الأهلي بأي مُحب أو مُستثمر تسير وفقاُ لاحترام متبادل بعيداً عن أي اختراق.

جاء ذلك خلال احتفالية النادي الأهلي التي تقام حاليا تحت شعار «عائلة الأهلي تكرم الأساطير» و «الأهلي ينطلق» بمقر النادي بالجزيرة؛ للإعلان عن العديد من المشروعات الإنشائية بالنادي ومشروعاته المستقبلية، بجانب تكريم رموز النادي عبر تاريخه.

وأكد الكابتن الخطيب أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للأهلي، يتحدث معه بين الحين والآخر حول أية رؤية لدعم الأهلي بأي شكل من الأشكال لكنه – أي الكابتن الخطيب- يؤكد له دائماً أن هذا لابد أن يتم وفقاً لأسس وقواعد تتناسب مع مبادئ وتقاليد الأهلي.

وأشار رئيس الأهلي إلى أنه يحترم الشيخ تركي ورغبته في دعم الأهلي، موضحاً أن أي مُستثمر أو مُحب للنادي يعلم جيداً سياسات ومبادئ الأهلي.

ورفض رئيس الأهلي «نغمة» تدخل أي شخص في قرارات وسياسات ورؤية مجلس الإدارة تجاه بعض الملفات، مؤكداً أن الأهلي منظومة ومؤسسة كبيرة لا تسمح بأي اختراق من أي شخص.

وأكد الكابتن محمود الخطيب أن هناك من يحاول إفساد علاقة الأهلي ببعض المُحبين والمستثمرين بنشر أنباء ومعلومات غير صحيحة، مُشدداً على أن الأهلي أكبر من الجميع.



أخبار متعلقة