الأهلي ينطلق|.. الخطيب يكشف التصور الجديد لـ«بوابات الأهلي»

الكابتن محمود الخطيب، رئيس الأهلي استعرض التصور الجديد لبوابات ومداخل النادي سواء في مقر الجزيرة أو فرعي مدينة نصر والشيخ زايد.

جاء ذلك خلال احتفالية النادي الأهلي التي تقام حاليا تحت شعار «عائلة الأهلي تكرم الأساطير» و «الأهلي ينطلق» بمقر النادي بالجزيرة؛ للإعلان عن العديد من المشروعات الإنشائية بالنادي ومشروعاته المستقبلية، بجانب تكريم رموز النادي عبر تاريخه.

وعرض الخطيب فيديو للشكل الجديد لبوابات النادي والتي نالت استحسان الجميع، وعبروا عن سعادتهم بها بالتصفيق الحار لمجرد عرض الصور الجديدة والشكل المبهر لهذه المداخل.

وقال الخطيب إن مجلس الإدارة عندما شرع في تطوير منشآته وقع بروتوكول تعاون مع جهاز المشروعات التابع للقوات المسلحة والمعروف عنها الانضباط والدقة في التنفيذ.

وأشار إلى أن الدكتور مهندس أيمن عاشور عميد كلية الهندسة جامعة عين شمس بالتعاون مع جهاز المشروعات قام بدراسة تطوير مداخل النادي، وقدم عرضا هائلا لهذا التصور بما يعبر عن شخصية الأهلي المميزة في وجود النسر بجوار شعار النادي واللون الأحمر، وقدم تصورا رائعا لهذه المداخل، بجانب شكلها الجمالي المبهر، اضافة إلى أنها تسهل من دخول الأعضاء ومن انتظار السيارات أمام البوابات، دون تعطيل لحركة السير على الطريق، وغيرها من الأمور التي تم مراعاتها لخدمة الأعضاء، وبما يليق بالنادي الأهلي.



أخبار متعلقة