الأهلي ينطلق| .. الخطيب يكشف عن رؤية إدارته لتطوير الأهلي

محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي كشف عن رؤيته ومجلس إدارة النادي لعملية تطوير وتجميل منشآت النادي وفقا لبرنامج عائلة الأهلي.

جاء ذلك خلال احتفالية النادي الأهلي التي تقام حاليا تحت شعار «عائلة الأهلي تكرم الأساطير» و«الأهلي ينطلق» بمقر النادي بالجزيرة؛ للإعلان عن العديد من المشروعات الإنشائية بالنادي ومشروعاته المستقبلية، بجانب تكريم رموز النادي عبر تاريخه.

وعرض الكابتن محمود الخطيب صورا لتصميمات أسوار النادي الأهلي في فروعه الثلاثة بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، والتي تحلت جميعها بعمق يشير إلى تاريخ وشعار النادي الأهلي.

وكشف الخطيب أن خطة العمل على أسوار النادي واستغلالها بشكل يدر دخلا للنادي الأهلي سوف تبدأ فورا بعد انتهاء التراخيص المتفق عليها مع محافظ القاهرة.

واستعرض رئيس الأهلي، الصور الخاصة بتجديد وتطوير المبنى الاجتماعي بمقر النادي بالجزيرة لأول مرة منذ إنشائه، من خلال التصميم الخارجي والداخلي وتركيب أسانسير خاص لكبار السن.

وتحدث الخطيب عن عملية التطوير التي سوف تبدأ فورا بصالة الكاراتيه في مقر النادي بالجزيرة، مؤكدا أن حضوره في صالة الكاراتيه لأكثر من اجتماع تسبب في انزعاجه من مستوى الصالة، ووجه فورا بالبدء في عملية التطوير وفقا للتصميمات الجديدة.

واستعرض خطة التطوير والتصميمات الخاصة بإنشاء مبنى اجتماعي جديد في فرع النادي بالشيخ زايد، وتصميم جديد للمسجد، والتوجيه بإنشاء فرع للشهر العقاري على غرار مدينة نصر والجزيرة.

وقام الكابتن محمود الخطيب بعرض تصميمات « الأهلي أكوا سيتي» التي سيتم تنفيذها في فرع النادي بمدينة نصر فورا؛ لاستغلال محيط حمام السباحة ومساحته كاملة على النحو الأمثل من خلال إنشاء منطقة ترفيهية والتوسع في أماكن جلوس الأعضاء وغرف الملابس.

كما أشار الخطيب إلى البدء فورا في التعديل والتوسع في أماكن جلوس الأعضاء بمدينة نصر، وأيضا تكييف صالة الكاراتيه بمدينة نصر.



أخبار متعلقة