طارق قنديل يُشيد بالسلوك الرائع للاعبي الأهلي

طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الاهلي ورئيس بعثة الفريق في الجابون أشاد بالتزام لاعبي الفريق طوال رحلة الجابون التي خاض خلالها الأهلي مباراة مونانا بدوري أبطال إفريقيا.

وعاد الأهلي للقاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، قادماً من الجابون بعد الفوز على مونانا 3ـ1 عصر السبت الماضي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا ليصعد الأهلي لدور الـ16 بعدما سبق وفاز في لقاء الذهاب بالقاهرة برباعية نظيفة.

وأكد طارق قنديل أن الجميع في البعثة كان حريصا على إظهار الصورة المُشرّفة دائماً للأهلي في الخارج والداخل، موضحا أن تأهل الأهلي لدور الـ16 جاء عن جدارة واستحقاق، خاصة بعدما حقق فوزاً عريضاً على بطل الجابون على ملعبه ووسط جمهوره.

وأوضح عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أنه لمس في اللاعبين والجهاز الفني رغبتهم الجادة في مواصلة الانتصارات حتى يستعيد الفريق بطولة إفريقيا والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية، مؤكداً أن بعثة الأهلي نالت كل التقدير والاحترام من وسائل الإعلام الجابونية بفضل الأداء الفني الجيد والتزام اللاعبين.

وأشاد طارق قنديل بدور أحمد بكر، سفير مصر بالجابون، مع البعثة منذ وصولها وحتى مُغادرتها، موضحاً أن السفير ومعه جميع طاقم السفارة حرصوا على توفير كل سُبل الراحة لبعثة الأهلي وقاموا بتذليل كل العقبات.



أخبار متعلقة