قنديل: رجال طائرة الأهلي كانوا عند حسن الظن بهم..و التنظيم يليق بنادي القرن

طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أكد أن حصد فريق الطائرة رجال بالنادي لبطولة إفريقيا للأندية عقب تتويج سيدات الطائرة ببطولة إفريقيا أيضا يعد مؤشرا على أن الأمور تسير بالشكل الذي خطط له مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وأضاف قنديل، أن مجلس الأهلي لا يدخر جهدا من أجل تذليل كافة العقبات أمام الفرق الرياضية المختلفة وتدعيمها من أجل حصد البطولات وإسعاد الجماهير من خلال الصعود المتواصل على منصات التتويج.

ووجه عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، التحية للفريق الأول للكرة الطائرة والجهاز الفني والإداري، على جهودهم في تحقيق لقب البطولة لأنه فوز يستحق التحية امام فريق قوي وهو طلائع الجيش.

وأشاد قنديل بالتنظيم المشرف للبطولة الذي يليق بمكانة مصر، والأهلي نادي القرن الأفريقي، والسلوك الحضاري الذي ظهر به جمهور الأهلي حيث لم يتوقف عن مؤازرة الفريق منذ المباراة الأولى بالبطولة حتى المباراة النهائية التي شهدت تحقيق اللقب الأفريقي.

وكان الأهلي قد توج ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة رجال بعد التغلب على طلائع الجيش 3/ صفر، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، علي صالة الأمير عبد الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.



أخبار متعلقة