الأهلي جاهز ببرنامج فني وغنائي في احتفالات أعياد الربيع


العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، يتابع كافة الاستعدادات الخاصة بتجهيزات احتفالات النادي بأعياد الربيع، «شم النسيم» بعد غدٍ الاثنين، وذلك مع اللجنة المنظمة لهذا الحدث، في حضور خالد مرسي، مدير مقر النادي بالجزيرة، وحسن مسعود، مدير فرع مدينة نصر، ومحمود الفيشاوي، مدير فرع الشيخ زايد.

وأكد مرجان أن إدارة النادي الأهلي تبذل قصارى جهدها من أجل خروج هذه الاحتفالات في أفضل صورة ممكنة، وبالشكل الذي يليق بالنادي الأهلي وبأعضائه، سواء في مقر الجزيرة أو فرعي مدينة نصر والشيخ زايد.

وتتضمن فقرات هذه الاحتفالات بعد غد الاثنين،الآتي:
في مقر النادي الرئيسي بالجزيرة يوجد مهرجان الألوان للكبار والصغار من الساعة 11 صباحًا حتى6 مساءَ، بجانب فقرات ترفيهية من الساعة الثانية ظهرًا حتى الخامسة عصرًا، وفقرة غنائية يحييها الفنان الشاب لؤي في الساعة الواحدة ظهرًا، وفقرة غنائية يحييها الدويتو محمد وسمر الساعة الخامسة عصرًا.

وفي فرع النادي الأهلي بمدينة نصر، سيبدأ فتح بوابات من الساعة الواحدة ظهرًا، على أن يبدأ الحفل الساعة الرابعة عصرًا، ويحييه كوكبة من ألمع النجوم في مقدمتهم النجم مدحت صالح، والنجمة بوسي، كما يتخلل الحفل عروض الليزر، والفاير، واللايت، و الدي جي، والمميز إيرو.

وفي فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد، يتضمن البرنامج فقرة غنائية تحييها الفنانة الشابة رنا سماحة، وتبدأ من الساعة السادسة مساءً، وفقرت ترفيهية وورشة فنية، وحفلًاغنائيًا للأطفال، ودي جي.



أخبار متعلقة