إيهاب الألفي:«سيدات سلة الأهلي» جاهز لمباراة الزهور في دوري السوبر

إيهاب الألفي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي الأهلي، قال إن فريقه جاهز لمواجهة الزهور المقرر لها الثلاثاء القادم في إطار منافسات الدور قبل النهائي بدورى السوبر.

وأضاف: رغم تعرضنا للخسارة أمام سبورتنج مؤخرًا إلا إننا حققنا مكاسب كثيرة من تلك المباراة، يأتي في مقدمتها أن الخسارة جاءت في توقيت مبكر قبل الدخول في المنافسات الخاصة بالبطولتين المجمعتين الحاسمتين لبطل المسابقة هذا الموسم .

وأوضح أن الفريق خاض23مباراة دون خسارة، ومن ثم كان من المنطقى أن نتعثر في مباراة؛ حتى يكون درسًا للاعبات؛ للاستفادة واستعادة التركيز من جديد بعد أن وصلن إلى قمة المستوى بعد الانتصارات المتتالية وحسم 3 بطولات؛ «دورى المرتبط ومنطقة القاهرة وكاس مصر»، وبالتالي الخسارة أمام سبورتنج كان بمثابة جرس إنذار للاعبات؛ لاستعادة تركيزهن في الفترة المقبلة، خاصة أننا مازلنا نحتفظ بالمركز الأول برصيد20 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن سبورتنج الذي يأتي في المركز الثاني بالترتيب.

وأشار إلى أن الفريق قادر على استعادة الانتصارات أمام الزهور في المباراة القادمة واستكمال مشوار هذا الدور بشكل إيجابي؛ من أجل الاستعداد لمنافسات الدورتين المجمعتين الحاسمتين لبطل دورى السوبر.

وشدد الألفي على أن الفريق يضع تركيزه بالكامل في الوصول لأعلى معدلات الجاهزية الفنية والبدنية؛ من أجل الاستعداد لمنافسات البطولتين المجمعتين التي تحسم بطل دوري السوبر هذا الموسم، وهو الهدف الأهم بالنسبة للفريق، وهو ما يتم التأكيد عليه دائمًا في جميع الجلسات التي تجمع الجهاز الفني مع لاعبات الفريق.



أخبار متعلقة