بالصور| الأهلي يبدأ مرحلة بناء شخصيته المعمارية

النادي الأهلي بدأ عملية البناء الشاملة في فروعه الثلاثة، من أجل رسم الشخصية المعمارية لنادي القرن، سواء في بواباته أو أسواره أو المباني الداخلية، وكانت البداية من مقر الجزيرة حيث انطلقت الأعمال على أرض الواقع بالفعل تنفيذًا لبرنامج «عائلة الأهلي»، وتأكيدًا لما أعلنه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، عن تطوير الأهلي معماريًا في مؤتمره يوم 18 من مارس الماضي.

وبدأت الأعمال ترى النور في مقر النادي بالجزيرة، في أحد المباني الداخلية، وتجري عملية البناء على قدم وساق، وسيشهد النادي قريبًا انطلاق الثورة المعمارية الكاملة سواء في البوابات، أو الأسوار، أو في المبنى الإداري، والاجتماعي، لكل فرع بحيث تظهر شخصية الأهلي المعمارية طاغية في كل شيء.

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قد كشف في وقت سابق عن رؤيته ومجلس إدارة النادي لعملية تطوير وتجميل منشآت النادي وفقا لبرنامج عائلة الأهلي.

وعرض الخطيب صورًا لتصميمات أسوار النادي الأهلي في فروعه الثلاثة بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، والتي تحلت جميعها بعمق يشير إلى تاريخ وشعار النادي الأهلي.

وستشهد الأيام المقبلة عملية البناء والتطوير في صالة الكاراتيه في مقر النادي بالجزيرة، بجانب البوابات والأسوار والمبنى الاجتماعي، وإنشاء مبنى اجتماعي جديد في فرع النادي بالشيخ زايد، وتصميم جديد للمسجد، وإنشاء فرع للشهر العقاري على غرار مدينة نصر والجزيرة.

وفي فرع النادي مدينة نصر سيتم استغلال محيط حمام السباحة ومساحته كاملة على النحو الأمثل، من خلال إنشاء منطقة ترفيهية، والتوسع في أماكن جلوس الأعضاء، وغرف الملابس، وأيضًا تكييف صالة الكاراتيه بمدينة نصر.

وكان الأهلي قد وقع بروتوكول تعاون مع جهاز المشروعات التابع للقوات المسلحة، والمعروف عنها الانضباط والدقة في التنفيذ، لتنفيذ عملية تطوير الأهلي معماريًا بما يعبر عن شخصية الأهلي المميزة في وجود النسر بجوار شعار النادي واللون الأحمر، بجانب الشكل الجمالي المبهر.



أخبار متعلقة