بالصور|.. الأهلي يضع اللمسات الأخيرة لاحتفالية «شم النسيم»

النادي الأهلي بدأ في وضع المسات الأخيرة لاحتفالات أعياد الربيع «شم النسيم» والمقرر لها غدًا الاثنين، سواء في مقره الرئيسي بالجزيرة وفرعيه في مدينة نصر والشيخ زايد.

وتبذل الإدارة بقيادة العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي جهودًا كبيرةً في كل المواقع سواء في الحدائق الخاصة بأماكن جلوس الأعضاء، أو أمام حمامات السباحة، أو حدائق الأطفال للانتهاء من كل التجهيزات مساء اليوم الأحد، على أقصى تقدير؛ من أجل تنفيذ البرنامج الكبير الذي طلبه وحرص عليه مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب حتى يقضي أعضاء النادي يوما مبهجا في كل فروعه.

وقال العميد محمد مرجان، إن الاستعدادات تسير على قدم وساق داخل مقر النادي بالجزيرة أو فرعية بمدينة نصر والشيخ زايد لاستقبال الأعضاء في أعياد الربيع «شم النسيم»، هناك خطة طوارئ سيتم تفعيلها على مستوى المقر وفرعي النادي للتيسير على الأعضاء ولضمان سلامتهم، خاصة مع الأعداد المنتظر حضورها للاستمتاع بشم النسيم.

و تتضمن فقرات هذه الاحتفالات غدًا، الاثنين،البرنامج التالي: في مقر النادي الرئيسي بالجزيرة يوجد مهرجان الألوان للكبار والصغار من الساعة11صباحًا حتى6 مساءً، بجانب فقرات ترفيهية من الساعة الثانية ظهرًا حتى الخامسة مساءً، وفقرة غنائية يحييها الفنان الشاب لؤي، الساعة الواحدة ظهرًا، و فقرة غنائية يحييها الدويتو محمد وسمر الساعة الخامسة مساءً.

وفي فرع النادي الأهلي بمدينة نصر، سيبدأ فتح البوابات من الساعة الواحدة ظهرًا، على أن يبدأ الحفل الساعة الرابعة عصرًا، و يحيي الحفل كوكبة من ألمع النجوم، في مقدمتهم النجم مدحت صالح، والنجمة بوسي، كما يتخلل الحفل عروض الليزر، والفاير، واللايت، و الـ«دي جي»، والمميز إيرو.

و في فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد، يتضمن البرنامج فقرة غنائية تحييها الفنانة الشابة رنا سماحة، تبدأ من الساعة السادسة مساءً، وفقرت ترفيهية، وورشة فنية، وحفلًاغنائيًا للأطفال ، و «دي جي».



أخبار متعلقة