بالصور| التفاصيل الكاملة لاحتفالية الأهلي بأعياد الربيع

أعضاء النادي الأهلي توافدوا منذ صباح اليوم، الإثنين، علي مقر الجزيرة وفرعي النادي في مدنية نصر والشيخ زايد، للإحتفال بيوم شم النسيم “أعياد الربيع”.

وشهد اليوم حضورًا مكثفا من الأسر في جميع المراحل العمرية، وحرص مجلس إدارة النادي والإدارة التنفيذية علي تفقد مقرات النادي، للإطمئنان علي عدم وجود أي أزمات تواجه الأعضاء، والتأكد أن اليوم يسير بصورة طبيعية في ظل الإقبال الكبير والحضور المكثف من أعضاء النادي، وقام العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، و العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، بتفقد مقر النادي بالجزيرة، وفرعي مدينة نصر، والشيخ زايد، والتواجد بين الأعضاء.

ونظم الأهلي فقرات فنية شارك فيها بعض المطربين والمطربات وفقرات ترفيهيه لجميع الأعمار السنية.

كانت بداية الاحتفال بأعياد الربيع في مقر الجزيرة من الحادية عشرة صباحًا بمهرجان الألوان للكبار والصغار والذي إمتد إلي الساعه السادسة مساء.

كما نظم النادي فقرات ترفيهية ودي جي، من الساعه الثانية ظهرًا إلي الساعه الخامسة عصرًا، أيضا شهد اليوم فقرات غنائية، حيث كانت البداية بالمطرب لؤي ثم فقرة غنائية أحياها الثنائى ” محمد وسمر”.

أما في فرع النادي الأهلي بمدينة نصر، فقد تم وضع برنامج ترفيهي بدأ بورشة فنية للأطفال في امتداد الحديقة الرئيسية بالفرع، والتي أشرفت عليها الفنانة سها كحيل، كما أقيم حفل للأطفال وشهد العديد من الفقرات، إلي جانب حفل غنائى كبير شارك فيه نجوم فريق بلاك تيما، والمطربة بوسي، و النجم مدحت صالح الذي كان مسك الختام.

وشهد فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد ورشة عمل مكثفة لاستقبال الأعضاء منذ الصباح الباكر؛ احتفالا بأعياد الربيع، وبدأ اليوم بعرض غنائي ومسابقات ترفيهية للأطفال أحياه الفنان طلعت عطية وسط تجمع أعداد كبيرة من الأطفال وحفل غنائي للفنانة الشابة رنا سماحة.



أخبار متعلقة