الأهلي يواصل احتفالاته بيوم اليتيم في مقر الجزيرة

محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي قال إن النادي واصل احتفالاته بيوم اليتيم، حيث استضاف صباح اليوم الأحد بمقر النادي بالجزيرة 200تلميذ وتلميذة من الأيتام التابعين لإدارة عابدين التعليمية، كما استقبل أمس أيضا150 طفلا يتيما من دار الأمل للأيتام.

وأضاف مرجان أن مجلس إدارة الأهلي يولي اهتماما خاصا بيوم اليتيم؛ إيمانا بدور الأهلي المجتمعي والخدمي الذي يحرص عليه المجلس وفقا لبرنامج عائلة الأهلي الذي يتضمن في جانب كبير منه تفعيل الدور المجتمعي للأهلي ومساهمته في قضايا الوطن.

وأشار إلى أن احتفالات الأهلي بيوم اليتم قد انطلقت أولا في فرعي النادي بمدينة نصر والشيخ زايد يومي الجمعة والسبت، الموافقين 6و7أبريل الحالي بمشاركة أكثر من 850 طفلًا من جمعيات خيرية ودور أيتام وإدارات تعليمية، ثم واصل النادي احتفاله أمس واليوم في مقر الجزيرة.

وقام خالد مرسي، مدير مقر النادي بالجزيرة بالترحيب بالأطفال ودعوتهم لحضور تدريب الفريق الأول لكرة القدم والتقاط بالصور مع ﻻعبي الفريق، كما قام الكابتن عباس قاعود المدير الفني السابق للاسكواش بالأهلي بالالتقاط الصور التذكارية مع الأطفال، فيما استضافت دار الأمل الفنان ريكو الذي قام بالغناء مع الأطفال والاحتفال بهم في يوم ترفيهي تضمن العديد من الفقرات الاستعراضية والغنائية والشعر والعزف على الآلات الموسيقية.



أخبار متعلقة