بالصور| تفاصيل مران الأهلي اليوم

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أدى مرانه مساء اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة، يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهد المران العديد من الأحداث، نجملها في السطور التالية.

بدأ حسام البدري، المدير الفني للفريق، بمحاضرة فيديو للاعبين قبل بدء المران، وشرح لهم نقاط القوة والضعف لدى فريق وادي دجلة، استعدادًا لملاقاته.

وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع وليد أزارو، مهاجم الفريق، قبل انطلاق المران الجماعي اليوم، الأحد، وحرص البدري على الاطمئنان على حالة اللاعب البدنية والفنية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وتعافى «أزارو» من آلام الاجهاد في العضلة الخلفية، وشارك في التدريبات الجماعية للفريق أمس، السبت.

أما لاعبو الفريق، الذين شاركوا في مباراة الداخلية الأخيرة، فقد اكتفوا بأداء تدريبات استشفائية على هامش المران، وخضع 8 لاعبين للاستشفاء، وهم: وليد سليمان، وميدو جابر، وعمرو السولية، وأحمد فتحي، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وصبري رحيل، وجونيور أجايي.

فيما عاد هشام محمد، لاعب الوسط، للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما تخلّص من الكدمة التي تعرض لها في الرأس خلال مران الأمس، وفضّل د. خالد محمود، طبيب الفريق، عدم استكماله التدريبات.

وأدى علي معلول وصلاح محسن، لاعبا الفريق، تدريبات تأهيلية، وقاما بالجري حول ملعب التتش بالجزيرة، ويعاني معلول من كدمة في الكاحل تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده الوطني، فيما يعاني صلاح محسن من نفس الإصابة والتي تعرض لها في إحدى تدريبات الفريق.

وتغيّب إسلام محارب، لاعب الوسط، عن التدريبات الجماعية بعدما حصل على إذن من الجهاز بسبب ظروف شخصية، وينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بدءًا من غد، الاثنين.

وشهد مران اليوم مشاركة أحمد طارق، حارس مرمى فريق الناشئين في تدريبات الفريق الأول الجماعية، وتأتي مشاركة «طارق» وفقًا لسياسة الجهاز الفني بتصعيد حارس من قطاع الناشئين كل فترة، لإصقاله بخبرات الفريق الأول، والمران مع الحراس الثلاثة الأساسيين.

وخصص حسام البدري فقرة للتصويب على المرمى بمشاركة جميع اللاعبين، لتقوية مهارة التسديد على المرمى بوصفها أحد أهم الحلول لتسجيل الأهداف، خصوصًا في حالة التكتلات الدفاعية.



أخبار متعلقة