السولية: سعيد بهدف الداخلية .. وأحلم باللعب في كأس العالم

عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى سعادته بالهدف الذي سجله في مباراة الداخلية في دور الستة عشرة لبطولة كأس مصر التي انتهت بفوز الأهلي2-0ليصعد إلى دور الثمانية.

وأضاف أن هذا الهدف يعد تتويجا للمجهود الكبير الذي يبذله في المباريات، سواء الشق الهجومي او الدفاعي، الذى ربما لا يشعر به أحد ولكن يؤديه بمنتهى القوة ويسعى دائما لتنفيذه وفقا لتعليمات الجهاز الفني.

وأوضح السولية أن ثقة الكابتن حسام البدري المدير الفني تدفعه للتألق، ويسعد كثيرا بها، كما أن دعم الجمهور ورد فعله الإيجابي يعد حافزا قويا أمامه للتطوير دائما من مستواه؛ حتى يحافظ على هذه المكانة ويظل يحظى دائما برضا هذه الجماهير.

وقال السولية إنه يتمنى في الفترة القادمة الانضمام لمنتخب مصر حتى يحظى بشرف المشاركة في نهائيات كأس العام بروسيا، مؤكدا على احترامه وتقديره لاختيارات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، ويتمنى التوفيق للفريق في المرحلة القادم، لكنه في نفس الوقت متمسك بهذا الأمل حتى يتحقق الحلم الذي يراوده منذ الصغر باللعب في كأس العالم.

واختتم السولية تصريحاته بتأكيد على سعيه هذا لموسم للفوز مع الأهلي بدوري الأبطال من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية وتحقيق طموحات جماهير الأهلي.



أخبار متعلقة