البدري يتحدث عن عودة رمضان ويوجه كلمة لجماهير الأهلي

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه طلب عودة رمضان صبحي الفترة المقبلة سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة، وكلها أمور مازالت محل الدراسة ولم يتم إخطاري بالخطوات التي تمت حتى الأن.

وأضاف: بدأت في وضع العديد من الحلول التي تعوضنا عن رحيل عبد الله السعيد الذي خسرناه على المستوى الفني.

وأوضح: إدارة النادي الأهلي اتخذت القرار السليم والصحيح بالنسبة لأزمة السعيد بمنتهى الحنكة، وهو القرار الذي اعتدناه دائمًا في الأهلي والجميع يعلم أن الأهلي لا يقف على أي لاعب كما هو الحال دائما في النادي الأهلي.

وشدد على أنه من الوارد أن يقوم بتعديل طريقة اللعب أو البحث عن لاعب آخر يقوم بنفس دور السعيد، وكلها أمور محل الدراسة والبحث لحين الاستقرار على الأفضل فنيًا بالنسبة لنا.

وأكد البدري أنه لا توجد نية للتفريط في الثلاثي أجايي وعلي معلول وأزارو، ولم تصلهم أية عروض في الفترة الأخيرة وكل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح بالمرة حتى وإن جاءت عروض فهي مرفوضة لأن الأهلي ناد بطولة ويبحث عن بطولته المفضلة، وهي دوري الأبطال وبالتالي يحتاج لكل العناصر.

ووجه البدري كلمة لجماهير الأهلي، مؤكدا أنها السند الحقيقي للفريق وأحد العناصر المشاركة في صنع تاريخ هذا الصرح الكبير وهدفنا دائما إسعادها وتحقيق طموحاتها، وهي محور تفكيرنا ونعمل على إسعادها وإضافة إلى ما تم انجازه على مدار الـ111عاما ودائما الأهلي فوق الجميع.



أخبار متعلقة