حسام البدري يمتلك سجلًا مثاليًا في مباريات القمة

يلتقي الأهلي مع الزمالك في الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري في القمة الـ116.

يقود الأهلي في مباراة القمة جهاز فني محلي بقيادة حسام البدري الذي سبق له التواجد 9 في مباريات للقمة، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، ولم يتعرض لأية هزيمة أمام الزمالك.

مباراة القمة الأولى للبدري.. جاءت في الدور الأول من مسابقة الدوري، موسم 2009-2010، وانتهت بالتعادل السلبي.

مباراة القمة الثانية للبدري.. جاءت في الدور الثاني من مسابقة الدوري، موسم 2009-2010، وانتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، حيث أحرز أهداف الأهلي عماد متعب «هدفان» ومحمد بركات.

مباراة القمة الثالثة للبدري.. جاءت في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، عام 2010، وانتهت بفوز الأهلي 3-1، حيث أحرز أهداف الأحمر شريف عبدالفضيل، ومحمد فضل، ومحمد أبوتريكة.

مباراة القمة الرابعة للبدري.. جاءت في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2012، وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه محمد أبوتريكة.

مباراة القمة الخامسة للبدري.. جاءت في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2012 وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث أحرز هدف الأهلي الوحيد محمد بركات.

مباراة القمة السادسة للبدري.. جاءت في الدور الأول من مسابقة الدوري بالموسم الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل أحرزهما مؤمن زكريا، وجونيور أجايي.

مباراة القمة السابعة للبدري.. جاءت في كأس السوبر بالموسم الماضي، وانتهى زمنها الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مباراة القمة الثامنة للبدري.. جاءت في الدور الثاني من مسابقة الدوري بالموسم الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل أحرزهما وليد سليمان، وجونيور أجايي.
مباراة القمة التاسعة للبدري.. جاءت في الدور الأول من مسابقة الدوري بالموسم الحالي، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزهم مؤمن زكريا وعبدالله السعيد ووليد أزارو.



أخبار متعلقة