حاتم البحيري: الانضمام للأهلي شرف كبير.. وأحلم بموسم تاريخي للسلة

حاتم البحيري المنضم حديثا للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، عبر عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف الفريق.

وأشار إلى إنه يطمح في المشاركة مع الأهلي بشكل فعال في الموسم الجديد، وأن ينجح في المساهمة بحصد العديد من الألقاب والبطولات، وكشف عن الكثير من تفاصيل انتقاله إلى الأهلي في الحوار التالي:

• بداية كيف جاء انضمامك إلى النادي الأهلي؟
** النادي الأهلي كان يتابعني منذ فترة طويلة، وفي الأيام الأخيرة من الدوري تلقيت عرضًا للانضمام إلى الفريق من جانب الكابتن إسلام على المدرب العام للفريق، ورحبت على الفور، خاصة أنه نادٍ كبير وصاحب تاريخ عريق، وطلب مني عدم التوقيع لأي فريق آخر، وبالفعل التزمت بكلمتي معه إلى أن وقعت للأهلي.

• هل كنت تمتلك عروضًا أخرى بخلاف عرض الأهلي؟
** تلقيت عروضًا من جميع أندية الدوري، ولكني فضلت الأهلي؛ لأن ذلك شرف كبير، كما أن الجلسة التي جمعتني بمسئولي النادي كان لها دور كبير في إقناعي بمدى احترافية الأهلي وجعلني أتفاءل بشدة بمستقبلي مع الفريق.

• وماذا دار في هذه الجلسة ؟
** جلست مع الكابتن رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي، والكابتن طارق خيري المدير الفني، ولمست مدى الاحترام الكبير من جانبهما، إلى جانب التمسك بوجودي مع الفريق في الموسم القادم، وبناء عليه أديت صلاة استخارة ووقعت للفريق رغم امتلاكي عروضا مالية أكبر.

• ما الذي جعلك تفضل الأهلي على هذه العروض؟

** الأهلي معروف للجميع، وجماهيره العظيمة تدفع أي لاعب للقتال في الملعب من أجل الفوز بالبطولات، كما أن تاريخ الأهلي الكبير له دور في حسم الأمور فضلا عن الجلسة الإيجابية للغاية مع مسئولي النادي، إضافة إلى أن علاقتي مميزة للغاية بالجميع في الفريق بحكم تواجدنا في صفوف المنتخبات الوطنية لفترات طويلة.

• ما المراكز التي تؤدي بها؟

**أنا بدأت في مركز صانع الألعاب وبشكل عام أجيد في مراكز 1 و2 و3 و4، وبالتأكيد أنا جاهز لخدمة الفريق من أي مكان يطلبه مني الجهاز الفني خلال الموسم القادم.

• ما توقعاتك للموسم المقبل؟
** أعتقد أن الفريق يجهز لموسم مختلف للغاية بعدما قام بتدعيم الفريق بأكثر من صفقة، والجهاز الفني لديه خطة إعداد مميزة للموسم المقبل، وبعد أن نجح في الفوز ببطولتي دوري المرتبط وكأس مصر يؤكد أن الفريق عازم على استعادة بريقه السابق والفوز بكل البطولات التي يشارك بها في الموسم الجديد.

• بِمَ تعد جماهير الأهلي؟

أعدهم بان أسعى لأكون عند حسن ظن الجميع بي، وأثبت أنني جدير بالحصول على ثقة الجماهير، كما أحلم بأن نقود الفريق إلى تقديم موسم تاريخي ينجح خلاله الفريق في تحقيق البطولات التي تسعد الجماهير.



أخبار متعلقة