111 سنة أهلي| أحمد حسني: الأهلي علمّنا الأخلاق قبل البطولات.. فيديو

أحمد حسني، لاعب النادي الأهلي للاسكواش، قدّم التهنئة للنادي بمناسبة الاحتفال بـ«111 سنة أهلي»، موضحًا أن هذه المناسبة مهمة جدًا لجميع من ينتمي لهذا الكيان الكبير والعريق.

وقال: «كل سنة والأهلي طيب.. كل سنة وجمهور الأهلي وأسرة الأهلي بخير. ودائمًا من تقدم إلى تقدم. وتنمى الاحتفال لألف سنة قادمة، والجميع في النادي وجمهوره وأعضاؤه بخير».

وروى أحمد حسني الموقف الذي نال إشادة الجميع في مصر وإفريقيا، وربما العالم كله.. حينما رفض استكمال مباراةٍ جمعته مع المصري كريم الحمامي، لاعب نادي هليوبوليس، ببطولة نيجيريا الدولية، بعد تعرض الأخير للإصابة بمزق في العضلة الخلفية.

وقال «حسني» عن هذا الموقف: «أرى أنه من الطبيعي أن يقدم أي لاعب تربّى في الأهلي على مثل هذا التصرف.
مُتابعًا.. وفقًا لمبادئ الأهلي ليس من المنطقي أن أستغل ظروف إصابة منافس لي، من أجل التتويج ببطولة مهما كانت أهمية وقيمة هذه البطولة».

وتابع حسني: «هذا ما تربيت عليه في الأهلي.. ففي هذا النادي العريق عرفنا يعني أيه أخلاق.. ويعني إيه مبادئ ومعنى كلمة الأخلاق قبل البطولات».

وأكد حسني أنه تعلّم كل ما هو رائع في الأهلي.. فقد نشأ في النادي منذ الخامسة من عمره، وتابع: «الأهلي هو بيتي. تعلمت فيه الإخلاص والعزيمة والإصرار. وقبل هذا كله، تعلمت الأخلاق».

وتوقع أحمد حسني، أن تنهض لعبة الاسكواش في الأهلي خلال الفترة المقبلة بشكل أفضل، بفضل دعم الإدارة للعبة، وتوفير سُبل النجاح لها خلال الفترة المقبلة.



أخبار متعلقة