111 سنة أهلي| طارق الغنام: حققنا أعظم بطولة لـ«السلة» في تاريخ نادينا.. فيديو

طارق الغنام، لاعب فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، يرى أن اللعب للأهلي شرف لا يُضاهيه شرف آخر، خاصة إذا كنتَ أحدًا من أبناء النادي، وذلك في ذكري مرور «111 سنة أهلي».

وأوضح أنه حقق بطولات كثيرة مع فريق كرة السلة بالنادي على مدار السنوات الطويلة، التي ارتدى خلالها القميص الأحمر.

وقال طارق الغنام: «لقد أكرمني الله بـ”نعمة” اللعب في الأهلي، والمشاركة معه في تحقيق الكثير من الإنجازات، أبرزها الفوز بـ5 بطولات للدوري، و9 لكأس مصر، وبطولتي لإفريقيا أبطال الكؤوس».

وأكّد أن تتويج الأهلي ببطولة إفريقيا الأخيرة التي استضافها النادي يُعد أهم بطولة تقريبًا في تاريخ النادي، فقد أنهى من خلالها الأهلي احتكار الفرق الأنجولية لهذه البطولة، كما نجح الأهلي بالفوز بهذا اللقب في إعادة البطولة لمصر، بعد غياب دام 25 عامًا تقريبًا.

وأشار الغنام، إلى أن فريق السلة بالأهلي عانى منذ عدة مواسم من موقف صعبة، عندما احتل المركز السابع في جدول الدوري، لكن الجميع في النادي تكاتف من أجل تجاوز هذه الكبوة سريعًا، وهو ما حدث بالفعل وتوّج الفريق ببطولة الدوري في الموسم التالي، بفضل عزيمة وإصرار اللاعبين ورغبتهم في الخروج من هذه المحنة سريعًا.

وقال طارق الغنام، إنه تعلّم كل ما هو عظيم في الأهلي، مُتابعاً: «تعلمت الإخلاص، والتفاني، وروح الفريق الواحد..، فهذه كلها مقومات نجاح وسر “عظمة” الأهلي».



أخبار متعلقة