بالصور| احتفالية الأهلي ببطولة دوري اليد للمحترفين

أنهي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي للرجال، الموسم الجاري بالحصول على بطولة دوري المحترفين،وسط أفراح و احفالات كبيرة.

و مساء اليوم، الإثنين، ضرب الأهلي عصفورين بحجر واحد، حيث فاز على الزمالك الغريم التقليدي، بعد الخسارة قبل أيام في السوبر الإفريقي في مباراة رد الإعتبار.

و في نفس الوقت حصد بطولة الدوري اللقب الأهم في بطولات اليد في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ، وفاز الأهلي علي الزمالك27/26 في المباراة الفاصلة التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين.

وقدم الأهلي خلال المباراة عرضًا قويًا، تحت قيادة عاصم حماد، المدير الفني، ونجح في إنهاء المباراة لصالحه بعدما ظل متقدمًا طوال وقت المباراة، ووصل الفارق في بعض الفترات إلي ثمانية أهداف.

و تسلم الفريق درع البطولة ليحافظ على اللقب للعام الثاني على التوالي، وسط احتفالية ضخمة للاعبين بهذه الدرع الغالية و رقص اللاعبون، و غنوا، وطاروا من الفرحة، وانهالت عليهم التهاني من كل مكان، و لعل أهمها و أبرزها كان من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، و كانت ليلة فرح كبيرة لكرة اليد الأهلاوية.

وكان الأهلي قد نجح في نهاية شهر إبريل الماضي بتحقيق الفوز بلقب بطولة كأس الكؤوس الأفريقية للعام الثاني على التوالي أيضا.



أخبار متعلقة