أكاديمية الأهلي بالكويت تفوز ببطولة «كافا»

فريق أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم بالكويت مواليد 2008، توج بلقب بطولة «كافا» بعد تغلبه في النهائي على فريق أكاديمية فرانكو بضربات الترجيح.

حقق فريق أكاديمية الأهلي البطولة بعد أداء قوي ومستوى مميزا للاعبين تحت إشراف حسام فوزي، مدرب الفريق، وحمادة مجدي، مدرب حراس الفريق، ومنسق الأكاديمية حسن عزت، لتواصل الأكاديمية حصد الالقاب في موسم مميز لها.

وقدم اللاعبون مستوى طيبا في مشوراهم بالبطولة, حيث تعادل الأهلي مع أكاديمية الفراعنة سلبيا، ومع سيلتك بهدف لكل منهما، والفوز على جوفي بهدف نظيف في دور المجموعات.

وفي الدور قبل النهائي فاز فريق الأكاديمية على اليوفي 2ـ1 بضربات الترجيح، وكان للحارس عبد الرحمن السيد دور كبير في حصد كأس البطولة بعد تألقه في التصدي لضربات الترجيح بالدور قبل النهائي والنهائي، كما قدمت تشكيلة اللاعبين مجهودًا كبيرًا وأبرزهم: ياسين أمين، وعلي عمرو، ومحمد سيف، وعبد الرحمن فياض، وادهم هيثم، ونور شهاب، وزياد يوسف، و أحمد أشرف.

ومن جانبه قدم محمد الشرقاوي، مدير الأكاديمية الشكر لكل من رئيس مجلس إدارة شركة التميز المالكة لحقوق الأكاديمية في دولة الكويت، الدكتور مشعل المشعان، والمدير العام العضو المنتدب محمود عثمان، على الدعم الكبير لفرق الأكاديمية والمتابعة المستمرة والتأكيد على أهمية الفوز بالمسابقات التي تشارك فيها.

وأضاف أن الاستعدادات تتواصل للمعسكر الصيفي المقرر إقامته في القاهرة، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مبدئيا مع عدد من الأندية لإقامة مباريات تجريبية مع فرقهم خلال فترة المعسكر.



أخبار متعلقة