بالصور| احتفالية سيدات سلة الأهلي بـ«دوري السوبر»

الفريق الأول لكرة السلة للسيدات بالنادي الأهلي حقق انجازًا كبيرًا هذا الموسم، بفوزه بكل البطولات التي خاضها.

ونال فريق سيدات الأهلي لكرة السلة “رباعية مستحقة” من البطولات، وكان آخرها لقب دوري السوبر، بعد غياب سنوات طويلة.

وتسلم الفريق الدرع العام للسلة لهذا الموسم من الاتحاد المصري للعبة، عقب التتويج بلقب دوري السوبر للمحترفات، وتم تسليم الدرع في حضور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد، ومحمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي، ورءوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي.

وحصل الأهلي على الدرع بعد أن حقق نتائج قوية وتوّج برباعية دور السوبر، ودوري المرتبط، وكأس مصر، وبطولة منطقة القاهرة، إلى جانب تفوق فرق الناشئات على مدار هذا الموسم.

حديث البطلات
لاعبات الأهلي تحدثن عن هذا الإنجاز الضخم لهن هذا الموسم، وكانت هذه كلماتهن التي تعبر عن فرحة طاغية وتقدير كبير لحجم الإنجاز الضخم.

• دينا عمرو
وقالت دينا عمرو، كابتن الفريق: «إن تتويج الفريق بلقب دوري السوبر للمحترفات يأتي بعد مجهود كبير وتركيز بذله الفريق على مدار فترة طويلة، وأشارت إلى أن لاعبات الفريق تحلين بالروح القتالية منذ بداية الموسم، وكانت هناك رغبة قوية في تحقيق الفوز بكل البطولات، وهو ما تحقق على أرض الواقع بعد جهد كبير».
وأشارت اللاعبة، إلى أن الرباعية التي حققها الفريق هدية لجماهير الأهلي العظيمة، التي وثقت في اللاعبات، والجهاز الفني، وكانت الداعم الأساسي خلال الفترة الماضية.

• جنة مصطفى
بينما عبرت جنة مصطفى، لاعبة الفريق، عن سعادتها بالفوز بلقب دوري السوبر، وأشارت اللاعبة إلى أن سعادتها لا توصف، بعد تسلم بطولة دوري السوبر التي كانت تمثل بطولة غالية للجميع، مشيرة إلى أن «روح الفانلة الحمراء» وراء الفوز باللقب، مؤكدة أن الفريق استحق التتويج بلقب بطولة دوري السوبر، بعدما قدم مباريات قوية، وأثبت أنه الأحق بالبطولة.

• هالة مصطفى
أما اللاعبة هالة مصطفى، فصرحت بأن الفريق حقق بطولة غالية للغاية، بعدما نجح في التتويج بلقب بطولة دوري السوبر للمحترفات، بعد أداء مميز خلال الفترة الماضية.
فيما أشارت إلى أن الفريق كان لديه إصرار كبير على الفوز ببطولة دوري السوبر بالتحديد، في ظل غيابها عن النادي منذ سنوات، وأن الفوز باللقب مع تحقيق الرباعية منح الإنجاز نكهة خاصة.

• ريم مصطفى
بينما عبّرت ريم مصطفى، لاعبة الفريق، عن سعادتها الكبيرة بفوز الفريق بلقب البطولة، وأكدت أن التتويج باللقب جاء عن استحقاق، وقالت: «الفوز بالبطولة يعتبر أفضل ختام لموسم الرباعية التاريخية، وإن الفريق كان عند حسن ظن الجماهير».

• رنا عبد الظاهر
أما اللاعبة رنا عبد الظاهر، فقالت «إن جماهير الأهلي تستحق المجهود الكبير الذي بذله الجميع من أجل الفوز بكل البطولات التي شارك بها الفريق في الموسم الجاري».
وأشارت إلى أن الفريق تحلّى بالتركيز الشديد والعزيمة، طوال الموسم الجاري، إلى أن نجح في الفوز بلقب بطولة دوري السوبر للمحترفات، ومن قبله دوري المرتبط، وكأس مصر، وبطولة منطقة القاهرة.

• سهيلة هشام
فيما أبدت سهيلة هشام، لاعبة الفريق، سعادتها الكبيرة بفوز الفريق بلقب دوري السوبر للمحترفات، وأكدت أن اللقب يأتي كترجمة لموسم شاق شهد صعوبات عديدة.
وأوضحت: «الرباعية التي حققها الفريق تليق بالنادي الأهلي وجماهيره التي تستحق الحصول على الأفضل دائمًا، وأن شعور اللاعبات بالمسئولية طوال الوقت أدى إلى الاستمرار في تقديم العروض القوية حتى نهاية الموسم».

• سارة مغربي
وفي سعادة غامرة، قالت سارة مغربي، لاعبة الفريق، إن فوز الفريق بلقب بطولة دوري السوبر للمحترفات يأتي كتتويج ببطولة غالية، وكانت غائبة عن النادي منذ سنوات طويلة.
وأشارت إلى أن الموسم كان صعبًا، وشهد منافسات قوية، وأن شخصية الأهلي قادت الفريق إلى تحقيق الإنجازات.



أخبار متعلقة