«سراج» يُسجّل ملاحظات الأهلي في اجتماع عمومية اتحاد الطائرة

د. محمد سراج، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، حضر اليوم، الجمعة، اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للكرة الطائرة.

وعُقد الاجتماع بمقر الاتحاد لمناقشة وتعديل بعض البنود الخاصة باللائحة، وجاء حضور «سراج» بتكليف من مجلس الإدارة، لعرض وجهة نظر الأهلي في البنود التي دعا الاتحاد إلى تعديلها.

وسجّل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي العديد من الملاحظات الخاصة، خلال وجوده، من منطلق دور الأهلي في طرح رؤيته التي يكون هدفها الصالح العام، وخدمة الرياضة بشكل عام.

وأكّد عضو مجلس إدارة الأهلي على وجود عوار في بعض البنود التي تم طرحها، وعدم توافقها مع المواثيق الدولية المتعارف عليها.

وطلب في بداية الاجتماع الالتزام بنص المحضر الذي تم إرساله للنادي الأهلي، بعدما لاحظ وجود تعديلات جديدة على التعديلات التي تم إرسالها إلى النادي، خاصة فيما يتعلق بالمادتين 27 و28.

وقال سراج، خلال مناقشته مع أعضاء ورئيس الاتحاد، إن الاتحاد المصري للكرة الطائرة أرسل تعديلات على اللائحة إلى الجمعية العمومية، وأكّد على مناقشتها وطرحها للتصديق عليها في الاجتماع غير العادي الذي دعا إليه الاتحاد، ولكن الغريب أن يتم إجراء تعديلات جديدة، ويُفاجأ بها أعضاء الجمعية العمومية اليوم، الجمعة، داخل الاجتماع.

كما سجل «سراج» اعتراضه على نسبة التصويت، وطالبَ بالالتزام بنص اللائحة، وأكّد للحاضرين أن نظام التصويت باليد انتهى منذ زمن.

وجاء من ضمن البنود، التي سجل عضو مجلس الأهلي اعتراضه عليها، وتمسك بقوة عليه، البند الخاص بتصويت الأندية بصوتين في الجمعية العمومية.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على ألا يزيد سن المتقدم للترشح علي منصب الرئيس في الانتخابات عن 70 عامًا، وقت الترشح.

ورغم رفض اتحاد الكرة الطائرة لفكرة الحديث عن القوانين الدولية التي دعا «سراج» إلى النظر إليها، والالتزام بها، وأكّدوا على وجود لائحة خاصة، إلا أن رئيس الاتحاد استشهد بالمواثيق الدولية أكثر من مرة، خلال مناقشته للبنود، للتأكيد علي صحة موقفه.

وعقب انتهاء فعاليات الجمعية العمومية، أكّد أغلب الحاضرين علي أن ملاحظات واعتراضات محمد سراج، ممثل النادي الأهلي في الاجتماع، كانت صحيحة، وأكّد الأعضاء على أنه كان على صواب، وأن هناك عوارًا بالفعل في اللائحة، ومنها ما يتعلق بطبيعية ودور المدير التنفيذي.



أخبار متعلقة