تعرّف على استعدادات الأهلي لشهر رمضان

محمد مرجان ، المدير التنفيذي للنادي الأهلي قال إن النادي جاهز لاستقبال شهر رمضان الكريم بالعديد من المسابقات والدورات والخيم الرمضانية، سواء في مقر النادي بالجزيرة أو فرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد، مع وجود تخت شرقي يومي الخميس والجمعة للترفيه عن الأعضاء.

وأضاف أن النادي سوف ينظم دورة في كرة القدم بالفروع الثلاثة في الفترة من 6 إلى 20 رمضان « 22 مايو إلى 6 يونيو»، تحت شعار «جاهز للتحدي» على أن يبدأ الاشتراك في الدورة اعتبارا من اليوم الاثنين وبأولوية الحجز وتصل جوائزها إلى 10آلاف جنيه لأول3 فرق من كل فئة عمرية، ويشرف على الدورة محمد يوسف، رئيس اللجنة العليا المنسقة للجان، وعمرو غالب رئيس لجنة الشباب.

كما ينظم النادي مسابقة لحفظ القرآن الكريم وفقا لكل مرحلة عمرية، حيث يتم تسجيل الأسماء بمكتب العلاقات العامة بمقر النادي بالجزيرة وفرع مدينة نصر ويغلق الباب يوم الجمعة الموافق 16 من رمضان، على أن تبدأ الاختبارات يومي 17و18 من رمضان بالصالون العلوي للمبنى الاجتماعي بمدينة نصر عقب صلاة العشاء، ويقام حفل تكريم الفائزين وتوزيع الجوائز وشهادات التقدير يوم الخميس 22من رمضان.

أما بالنسبة لفرع النادي بالشيخ زايد، فيشهد إقامة خيمة رمضانية لتقديم السحور والمشروبات مع تخت شرقي وفقرات مختلفة كل أسبوع ، وتستمر حتى الساعة الثانية والنصف صباحا.



أخبار متعلقة