تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه الأخير

مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر في اجتماعه الذي عُقد في التاسعة مساء الاثنين، بمقر النادي بالجزيرة، ما يلي:

– إقامة احتفالية كبرى، تليق باسم الأهلي، للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الحصول على النجمة الرابعة. ويأتي هذا التكريم على هامش احتفالات برنامج «عائلة الأهلي» المقبل. بالإضافة إلى تكريم كل اللعبات الجماعية، التي حققت الإنجازات والبطولات الموسم الماضي. إلى جانب تكريم نجوم الألعاب الفردية، الذين حققوا بطولات في الموسم المنقضي.

– الموافقة على تشكيل الأجهزة الفنية للفرق الرياضية بقيادة:

محمد مصيلحي للكرة الطائرة (رجال). طارق خيري لكرة السلة (رجال). عاصم حماد لكرة اليد (رجال). إيهاب الألفي لكرة السلة (سيدات). حمدي الصافي للكرة الطائرة (سيدات). ياسر صلاح لكرة اليد (سيدات). محمد فؤاد للجمباز. ناصر زهران للاسكواش. ياسر داوود لألعاب القوى. وائل عزت لألعاب الماء. مراد عاصم للكاراتيه. أشرف عبد الفتاح لتنس الطاولة.

– الموافقة على تمديد التعاقد مع مصطفى عسل، لاعب الاسكواش، لمدة ثلاثة سنوات.

– التعاقد مع لاعبة الاسكواش، أمينة عرفي، الفائزة ببطولة إنجلترا المفتوحة.

– التعاقد مع اللاعب كريم بدوي، لاعب الاسكواش تحت 15 سنة، الفائز بالمركز الثالث ببطولة إنجلترا.

– الموافقة على سفر اللاعب عبد الله عمرو عادل، لاعب الاسكواش، إلى هولندا وألمانيا، للمشاركة في بطولتيْ هولندا وألمانيا المفتوحة للاسكواش.

– السماح للاعبة الغطس، مها عبد السلام، للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة، وتمثيل الأهلي في كل البطولات هناك.

– السماح لمدرب سيدات كرة السلة، إيهاب الألفي، بتدريب منتخب مصر للعبة، في إطار حرص الأهلي على المنتخبات الوطنية المختلفة.

– السماح لمدربات السباحة التوقيعية بتدريب المنتخبات الوطنية، تحت 15 و18 سنة.

– تجديد عقود لاعبي السلة لمدة 4 سنوات، وهم: مصطفى الشافعي، وإبراهيم الجمال، ومؤمن أبو العينين. مع التعاقد لمدة موسمين مع اللاعبين الجدد: رامي جنيدي، ومصطفى مشعل، وحاتم حسام. بالإضافة إلى التعاقد لمدة 4 سنوات مع اللاعب أحمد علي فهمي. مع تعديل عقد محمد حسني الجارحي لمدة 3 مواسم.

– تجديد عقود لاعبيْ الكرة الطائرة (رجال): محمد عادل سلامة، ومحمد عبد المنعم، لمدة موسمين. بالإضافة إلى التعاقد مع اللاعبين الجديدين أحمد صلاح ومحمود عبد القادر لمدة 4 مواسم. فضلا عن تعديل عقود كلٍ من: أحمد عبد العال، وعبد الرحمن حسين، وشريف أحمد، ومحمد رمضان، وأحمد سعيد بالشكل المناسب.
– تجديد عقود لاعبات الكرة الطائرة (سيدات)، وهن: نهلة سامح، وشروق فؤاد، ونرمين إسماعيل، لمدة 4 سنوات. مع تجديد عقود فريدة العسقلاني، وآية حمدي، لمدة موسمين. بالإضافة إلى التعاقد مع دعاء محمد، وسارة أمين، لمدة 4 مواسم. فضلا عن تحرير عقد للاعبة الصاعدة دانا أحمد شوقي. مع تعديل عقود اللاعبات: مريم مصطفى، ومريم متولي، ونورالله ياسين، ورحمة حسن المهندس، ومايا ممدوح إسماعيل، ومروة مجدي.



أخبار متعلقة