أحمد سعيد: طائرة الأهلي قادرة على مواصلة إنجازاتها في الموسم الجديد

أحمد سعيد، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي، قال إنه يتطلع إلى تقديم موسم كبير مع الأهلي، بعد أن قام بتجديد عقده لسنوات قادمة، وهدفنا هو حصد كل البطولات.

«سعيد» تحدث عن طائرة الأهلي، وأحلامه معها، في الحوار التالي..

*في البداية، كيف جاء تجديد تعاقدك مع الأهلي؟
**الأمر لم يستغرق وقتًا بالمرة. وبمجرد أن طلب مني الكابتن محمد مصيلحي التجديد وافقت على الفور، وحضرت إلى النادي، ووقعت على العقود، وانصرفت مباشرة، لثقتي الكبيرة في مسئولي النادي ورغبتي في الاستمرار بين صفوفه في المواسم المقبلة، بعد الراحة التي وجدتها خلال الفترة الماضية.

*هل كان لديك أي طلبات بخصوص قيمة العقد أو مدته؟
**على الإطلاق.. ولا أحد يمكنه أن يُملي شروطًا على الأهلي. ولم أتردد أو أحتَج إلى وقت لحسم أموري، خاصة أنني سعيد للغاية مع الفريق في ظل النجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية، ومتفائل بشدة بالموسم المقبل وبقدرتنا على مواصلة الإنجازات.

*ماذا عن العروض التي وصلتك قبل التجديد للأهلي؟
**بالفعل كان هناك العديد من العروض، لكنني رفضت مناقشتها احترامًا للنادي، وثقتي في رؤية الجهاز الفني بقيادة مصيلحي. وعندما حان وقت التجديد، بعد انتهاء كافة الارتباطات، قمت بتجديد العقد بكل سهولة، ويكفيني المعاملة الراقية من الجميع داخل النادي، وهو ما لا يمكن أن تجده في مكان آخر.

*كيف ترى الموسم المنقضي لطائرة الأهلي؟
**كان موسمًا حافلًا بالإنجازات. فقد نجحنا خلاله في الفوز بالدوري والكأس والحفاظ على لقب بطولة إفريقيا، وهو إنجاز كبير يحسب للمنظومة كلها. وأعتقد أنه أحد أهم المواسم التاريخية في النادي، وفي كرة الطائرة بوجه خاص.

*ما سبب تفوق الأهلي في هذا الموسم؟
**منذ اليوم الأول لفترة الإعداد، تعاهدنا على أن نقاتل من أجل الفوز بكل البطولات. والمهمة لم تكن سهلة على الإطلاق خاصة أن الوصول إلى هذا الهدف تطلب منا الحفاظ على تركيزنا والكفاح على مدار شهور طويلة، وربما البعض شاهد الأسابيع الأخيرة في الدوري والكأس وبطولة إفريقيا، ولكن وراء كل ذلك تعب وجهد وتركيز على مدار شهور طويلة، تحملنا خلالها الكثير من الصعاب إلى أن تحقق الإنجاز.

*ما هي خطة الحفاظ على هذا الإنجاز في الموسم المقبل؟
**الجهاز الفني يتعامل مع هذه الطموحات باحترافية شديدة. وتجديد عقود العناصر الأساسية في صفوف الفريق يأتي من بين خطوات الحفاظ على الإنجازات، خاصة أن الاستقرار يساعد على ذلك، وسوف نتعاهد في الموسم المقبل على مواصلة العطاء. وأثق بشدة في قدرتنا على الوفاء بتطلعات جماهيرنا العظيمة.

*ما هي رسالتك لجماهير الأهلي؟
**جماهير الأهلي هي المحرك والدافع الكبير وراء كل إنجاز يتحقق. وأتمنى أن نكون عند حسن ظنها، وأن نحظى بدعمها في الموسم الجديد، وأن تستمر المساندة حتى نفوز بكل البطولات التي سوف نشارك بها.



أخبار متعلقة