الحصاد| جمباز الأهلي.. انجازات كبيرة في موسم صعب

فرق النادي الأهلي للجمباز، حقق نجاحات كبيرة على صعيد فرق الشباب والناشئين رجال، خلال منافسات الموسم المنقضي و الذي شهد صعوبات كثيرة و عديدة، حيث فاز فريق 12 سنة بفضية بطولة الجمهورية.

فيما توج فريق 11 سنة ببرونزيتين في منافسات بطولة الجمهورية ، وفاز فريق 10 سنوات بفضية وبرونزية الفردي العام في بطولة الجمهورية، وذهبية وفضية في بطولة منطقة القاهرة ، وفضيتان وبرونزية فردي الأجهزة، كما فز فريق 9 سنوات بـ3 ميداليات ذهبية، و4 فضيات وبرونزية في منافسات الفريق ببطولة الجمهورية، وفاز بذهبيتين و4 فضيات وبروزنية في منافسات بطولة منطقة القاهرة، وحصد فريق 8 سنوات 11 ميدالية ذهبية في منافسات بطولة الجمهورية، بالإضافة الى 6 ذهبيات و6 فضيات في بطولة منطقة القاهرة ، وفاز فريق 7 سنوات بـ13 ذهبية في بطولة الجمهورية، و13 ذهبية في بطولة منطقة القاهرة.

و علي مستوي السيدات كبار و صغار، فاز فريق الدرجة الأولى سيدات للجمباز بالنادي الأهلي بفضية بطولة الجمهورية،و ذلك خلال مشوار منافساته هذا الموسم.

وفاز فريق 13 سنة بفضية بطولة الجمهورية للفرق، وفاز ببروزنزيتين في منافسات فردي الأجهزة، وفاز فريق 10 سنوات بفضيتين فردي عام في بطولة الجمهورية، وفضية في بطولة منطقة القاهرة فردي عام، كما فاز الفريق بذهبيتين وفضية في فردي الأجهزة ببطولة الجمهورية ، وذهبية، و6 فضيات، و3 برونزيات، في بطولة المنطقة.

وفاز فريق 9 سنوات بـ3 ذهبيات، و3 فضيات، و3 برونزيات، في فردي بطولة الجمهورية ، و3 فضيات و3 برونزيات بطولة المنطقة، وفاز فريق 8 سنوات بـ 6 ذهبيات و6 فضيات فردي الجمهورية، و4 ذهبيات و9 فضيات بطولة المنطقة، وفاز فريق 7 سنوات بـ14 ميدالية ذهبية و3 فضيات في بطولة الجمهورية، وتوج بـ10 ميداليات ذهبية و5 ميداليات فضية في بطولة منطقة القاهرة.

يقود قطاع الجمباز الدكتور محمد فؤاد المدير الفني و معه لفيف من الإداريين و المدربين الذين ساهموا في تحقيق هذه الإنجازات.



أخبار متعلقة