ربيعة: الأهلي يبحث دائمًا عن البطولات

رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن الأهلي يبحث دائمًا عن التتويج بالبطولات، وأن الفريق بمجرد الفوز ببطولة يعمل جاهدًا على التتويج ببطولة جديدة.

وأضاف مدافع الأهلي، أن جميع لاعبي الفريق لديهم إصرار كبير على التتويج ببطولة إفريقيا، وأن مباراة تاونشيب، بطل بتسوانا، ستكون بداية جديدة بالبطولة، وأن معدن لاعبي الأهلي دائمًا يظهر في الأوقات الصعبة.

وعلّق «ربيعة» على غيابه عن المشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا، موضحًا أنه بالتأكيد حزين لغيابه عن أقوى بطولة في كرة القدم، خاصة أنها تُقام كل أربع سنوات، لاسيما أنه غاب أيضًا عن المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية مطلع العام الحالي، بسبب الإصابة.

وأوضح أنه كان يتمنى أن يتعافى سريعًا، ويشارك في عدة مباريات قبل المونديال، حتى يساعده ذلك على الانضمام للمنتخب قبل السفر لروسيا، لكن قدر الله وما شاء فعل.. وأنه يتمنى التوفيق لزملائه في المنتخب، وتقديم أداء مشرف.

ويستعد فريق الكرة بالأهلي، والجهاز الفني، ومجلس الإدارة للتوجه، مساء اليوم الجمعة، إلى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لحضور حفل استلام درع الدوري الذي يقيمه اتحاد الكرة والشركة الراعية للكرة المصرية.



أخبار متعلقة